Fiancée's escape |01

519 18 0
                                    

 زاندر بوف

*** لوس أنجلوس كاليفورنيا ***

"السيد هايز هنا لرؤيتك يا سيدي." قال سكرتيرتي التنفيذية عبر الاتصال الداخلي. "هل يمكنك رؤيته لبضع لحظات الآن؟ لقد قال أن هذا مهم جدًا."

ذكر الاسم جعل أعصابي تتوتر على الفور. السيد هايز كان المحقق الخاص الذي عينته منذ عام للعثور على خطيبتي المفقودة. ميا ستيوارت.

"السيد فالينتي؟"

نظرت إلى ساعتي رولكس. ترددت. لدي صفقة مهمة سأغلقها خلال خمسة عشر دقيقة. "حسنًا، أدخله."

لم أكن مهتمًا حقًا بالعثور على خطيبتي بعد الآن. لقد توقفت عن البحث عنها منذ بضعة أشهر.

لقد فعلت كل شيء للعثور على ميا. استأجرت محققًا خاصًا. سافرت في جميع البلدان التي زارتها في السنوات الماضية. سألت عائلتها وأصدقائها عن مكان وجودها. لكنهم قالوا نفس الشيء. ولم يعرفوا أين كانت أو مع من كانت.

هذا هراء! كنت أعرف أن عائلتها ستموت من القلق إذا لم يعرفوا مكانها، وخاصة شقيقها تريستان لاتسيس.

لكن الإدراك ضربني فجأة. من الصعب العثور على شخص لا يريد أن يتم العثور عليه. وهذا جعلني أتوقف.

فُتح باب المكتب ودخلت سكرتيرتي ومعها السيد هايز.

"صباح الخير سيد فالينتي."

وقفت وصافحت يد السيد هاي الممدودة ثم دعوته إلى مقعد أمام طاولتي.

"لدي اخبار جيدة لك."

توقف قلبي فجأة عن النبض.

"لقد وجدت خطيبتك." وتابع السيد هايز.

كان هذا هو الخبر الذي كنت أتوقعه. سماعه يقول أنه ما زال يسبب توترًا باردًا في جسدي.

"هل أنت متأكد؟"

ابتسم السيد هايز ودفع مظروفًا بنيًا نحوي. "إيجابي. انظر بنفسك."

فتحت الظرف ورأيت صورة لامرأة مثيرة وترتدي بيكينيًا ذهبيًا. لديها شعر أشقر ذهبي طويل مفروق من المنتصف وتتدفق أمواجه على كتفيها. كانت تتظاهر بشكل مغر على شاطئ رملي أبيض.

بدت المرأة مثل ميا. لكن...

لقد درست ساقيها وذراعيها المدبوغتين، وبيكينيها الخفيف، ثم ركزت عيني على ثدييها. "لا. هذه ليست ميا." وضعت الصورة على الطاولة وأنا أشعر بالاشمئزاز.

خطيبة هاربةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن