Fiancée's escape |14

240 11 0
                                    

ميا بوف

"أنت تعذبينه. لا أعتقد أنه يستحق ما تفعلينه به." قالت كارمن. اتصلت بها للتأكد من أحوالها هي وإدواردو. لقد كانوا معًا الآن وفي الحب كثيرًا.

"لا أعتقد ذلك. أعتقد أنني أفعل الشيء الصحيح. لقد آذاني بشدة من قبل."

"إذن أنت تؤذيه مرة أخرى. هل يسعدك رؤيته يعاني؟ لقد ظل في المستشفى لمدة أسبوع يعاني من عسر الهضم وضربة الشمس". سمعت كارمن تنهد.

صمتت. لم أكن أعرف ماذا أقول. أعترف أنني وجدت الأمر مضحكًا عندما رأيت في البداية زاندر يحاول تناول الساشيمي مع الوسابي. لكن على المدى الطويل لم يعجبني ذلك. لقد أشفقت عليه.

"أخبريه بالحقيقة قبل فوات الأوان. لقد كنت مخطئًة جدًا في اللعب معك. لقد جعلني إدواردو أدرك ذلك."

"أنا آسفة يا كارمن لإشراكك في هذا. اعتقدت أن هذا كان للأفضل."

"يا عزيزتي، أنت تكذبين عليه. أخبريه عندما يعود."

كان زاندر في نيويورك لحضور حفل زفاف إيروس بيتراكيس وجيد كولينز. أراد مني أن أذهب معه لكنني قررت ألا أفعل ذلك. سيكون تريستان وستيلا هناك. لم أكن على استعداد لمواجهتهم.

"سأفكر في ذلك." قلت.

"فقط افعلي ذلك يا ميا. إذا كنت تحبينه حقًا، أخبريه بالحقيقة بينما لا يزال بإمكانك إنقاذ علاقتك به."

"أخشى أن يغضب مني." ألم يعتصر قلبي وأنا أفكر في ردة فعله.

"إنها النتيجة التي عليك مواجهتها."

ما قالته كارمن جعلني أشعر بالسوء. ماذا لو لم يسامحني زاندر؟

***

"ميا؟ هل هذه أنت؟"

كنت في حمام السباحة أقرأ كتابًا عندما وصل زاندر في اليوم التالي. لقد كان غائبا لمدة أربعة أيام. لقد كنت أشعر بالملل الشديد في المنزل في انتظار عودته إلى المنزل. لقد ندمت على عدم الذهاب معه في نيويورك. كان بإمكاني البقاء في الفندق أثناء حضوره حفل الزفاف وعقد اجتماعات العمل.

لقد عادت روحي المحتضرة إلى الحياة عندما سمعت صوته.

"بالطبع." التفتت إليه مبتسمة.

"لقد عدت إلى اللون الأسود." توهجت عيناه.

"هل أحببت ذلك؟" مررت يدي من خلال شعري. لقد صبغت شعري باللون الأسود في ذلك اليوم.

خطيبة هاربةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن