Fiancée's escape |10

256 12 0
                                    

ميا بوف

استيقظت وأنا أتساءل أين كنت. نظرت حولي في الغرفة، باللونين الأبيض والرمادي. لقد كانت غرفة نوم رجل.

أوه! أتذكر أنني في لوس أنجلوس

نزلت واستكشفت القصر. حسنًا... قال زاندر إن هذا قصرنا. انه كبير جدا وجميل . إنه رجل ثري جداً.

ذهبت إلى بركة. كانت ضخمة على شكل الكلى. كانت المياه صافية جدًا وزرقاء. لقد تم إغراءي بالسباحة. عدت إلى الغرفة وغيرت ملابسي إلى بيكيني أسود. رأيت رداءً في الحمام وارتديته فوق البيكيني.

قفزت إلى حوض السباحة واستمتعت ببرودة الماء. كنت أسبح وأقوم باللفة عندما قال أحدهم.

"واو، أنت جيدة ."

كنت متفاجئة. استدرت ورأيت رجلاً جذابًا يقف بالقرب من الأريكة حيث كان رداءي.

"مرحبًا، أنا مانويل. شقيق زاندر. أين هو؟"

"أوه! لا أعرف أين هو."

"أنت كولومبية؟"

"نعم. كيف عرفت؟"

"أنت لهجتك. ما اسمك؟"

"ليلي...ليلي روخاس."

"لديك اسم جميل، مثلك تمامًا. رائع." لقد نظر إلي بإغراء. "هل أنت صديقة زاندر؟"

"لا بالطبع لأ."

عبس ، ولم يصدقني. "لماذا أنت هنا في منزله."

"أنا زائرته."

"زائرته...هممم..." هز كتفيه، غير مقتنع بذلك.

"سأقيم مؤقتًا. أنا في إجازة."

"حقًا؟" أصبحت ابتسامته أوسع. "هذا جميل. هل أنت متأكدة من أنه لا يوجد شيء يحدث بينك وبين زاندر؟"

"لا. نحن مجرد أصدقاء... معرفة... لا أكثر."

"ذلك رائع!" قال وهو يومئ برأسه. "لدي منزل أكبر. يمكنك البقاء في منزلي."

يا إلهي. إنه مغازل. مستهتر. لقد واجهت الكثير من الرجال مثله عندما بدأت عرض الأزياء.

"حسنًا. سأتذكر ذلك." خرجت من حوض السباحة ووضع مانويل الرداء على كتفي.

خطيبة هاربةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن