Fiancée's escape |07

283 14 0
                                    

 زاندر بوف

كنت داخل الطائرة أنتظر. ما حدث منهم وقتا طويلا؟

أثناء الانتظار، بحثت عن فقدان الذاكرة على هاتفي.

فقدان الذاكرة ، من، يعني "النسيان"؛  وتعني "بدون"،  وتعني "الذاكرة")، والمعروفة أيضًا باسم متلازمة فقدان الذاكرة . وهو عجز في سببه أو مرض أو . يمكن أيضًا أن يحدث فقدان الذاكرة مؤقتًا عن طريق استخدام العديد من الأدوية. في الأساس، فقدان الذاكرة هو فقدان الذاكرة. يمكن أن تُفقد الذاكرة كليًا أو جزئيًا بسبب حجم الضرر الذي حدث.

شعرت بالتعاسة. إن معرفة أن ميا تعاني من فقدان الذاكرة كان بمثابة ثقل فولاذي بداخلي. شعرت وكأنني فقدتها. كانت فكرة أنها لا تستطيع أن تتذكرني مزعجة للغاية ومزعجة ومؤلمة.

كيف حدث هذا؟ ماذا حدث لها حقا؟ ولماذا تركتني فجأة؟

أدخلت يدي في شعري بيأس. كيف سأعرف الإجابات وهي فقدت ذاكرتها؟ يا ميا...

سأبحث عن طبيب جيد جدًا يمكنه مساعدتها على استعادة ذاكرتها. لن أعطيها حتى تتذكر كل شيء. يجب عليها أن. لا أريد أن أفقدها.

وقفت ونظرت إلى النافذة. رأيت ميا على الفور. كانت تتحدث مع كارمن فيجا.

شعرت بالاندفاع المفاجئ للدم يتدفق داخل جسدي. كان قلبي يدق بحماقة. التأكد من أن ليلي هي ميا جعلني أشعر بالتوتر الشديد. لم أكن أعرف كيف أتعامل معها. لم أكن أريد أن أخيفها بعيدا.

لمست المظروف داخل سترتي. بداخله كان جواز سفر ميا. كانت كارمن فيجا مستاءة لأنني لن أعطيها لها. لقد كانت امرأة عنيدة ولكن في النهاية، تمكنت من إقناعها بأنني سأفعل كل شيء للمساعدة في استعادة ذاكرة ميا.

دخلت ميا الطائرة وتبدو جميلة جدًا. على الرغم من شعرها الأشقر وملابسها العصرية ومكياجها المتقن، إلا أنني لم أرها ليلي الآن. بالنسبة لي، كانت ميا. خطيبتي.

"أهلاً." لقد استقبلتها.

لقد نظرت إلي فقط ثم دخلت إلى الداخل.

أخذت حقيبتها وأرشدتها إلى المقعد.

"هل تريدين مشروبًا؟ عصير تفاح، قهوة، شاي... هناك أيضًا نبيذ أحمر. أنت تحبين النبيذ الأحمر..."

"لا." قالت باختصار.

"لا؟ هل أنت جائعة؟ هل تريدين شطيرة؟ ربما كعكة؟ ماذا عن شريحة لحم الضأن، المفضلة لديك. سأسأل الشيف إذا كان لديه بعض لحم الضأن، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكن أن نطلب من شخص ما أن يحضرها قبل أن نذهب". سأغادر."

خطيبة هاربةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن