ميا بوف
"لن يتغير أبدًا." شعرت بصرخات الإحباط في مؤخرة حلقي.
"هذا يجعله أحمقًا حقيقيًا. أنا لا أحب فكرة أنه يعاملك كأنك ملك له. أنت بشر من أجل الله، وأنت حرة في أن تفعلي ما تريدين." قال الشخص على الخط الآخر بغضب.
"إنه دائمًا ما يريده وليس ما أريده. أشعر وكأنني طفل لا يستطيع أن يقرر بنفسه."
"إنه أناني ومسيطر. تونتو! عليه أن يحترم قراراتك."
"لكنه يستمر في القول إنه يحبني."
"الوقوع في الحب لا يكفي. يجب أن يكون هناك احترام وثقة وولاء وصدق. التواصل والالتزام مهمان للغاية أيضًا. وفي حالته، فإن كل المعادلات الرياضية للعلاقة المثالية مفقودة."
"ماذا سأفعل؟"
"حسنًا... دعينا نكتشف الأمر لاحقًا. سأتصل بك مرة أخرى. ميخائيل هنا."
"عفوا، آسفة. أعطي حبي له."
"بالتأكيد. اعتني بنفسك يا حبيبتي."
"وداعا، أحبك ديلان."
هذا صحيح. كان ديلان شريكي. كل شيء كان تمثيلاً خالصًا.
أصبحت أنا وديلان أفضل الأصدقاء وشاركنا مشاكلنا. لقد تظاهرنا بالخطوبة لمساعدته على إخفاء مثليته الجنسية عن الصحافة. كنت بحاجة إلى المشاركة المزيفة أيضًا حتى يجدني زاندر. لقد مر عام بالفعل ولكني لم أتحرك بعد. أردت رؤيته لمعرفة ما إذا كنت لا أزال أشعر بنفس الشعور.
سيئة للغاية. ما زلت أشعر بقوة تجاهه.
رأيت زاندر يعود في السيارة حاملاً كيسًا ورقيًا. طلبت منه أن يدخل إلى متجر 7-Eleven ليشتري لي ثلاث علب من الفوط الصحية. لقد جاءتني الدورة الشهرية ولم أحضر معي أي قطع احتياطية عمدًا. أردت أن أختبر صبره.
"لقد اشتريت أيضًا بعض الشوكولاتة والمكسرات. وقال أمين الصندوق إنها جيدة أثناء الدورة الشهرية." قال زاندر. "يجب عليك تناول الموز لتجنب تشنجات العضلات."
"هل سألت أمين الصندوق بالفعل عن ذلك؟"
"بالطبع." لقد أعطاني ابتسامة صبيانية جعلت قلبي ينقلب.
أردت أن أذهب للتسوق وحدي. لكنه أصر على مرافقتي. لذا، بخير! دعونا نرى ما إذا كان يمكنه تحمل ملاحقتي في المركز التجاري.
أنت تقرأ
خطيبة هاربة
Fantasyتعرف على ليلي . عارضة بيكيني ساخنة مدخنة بلكنة كولومبية مثيرة. ليلي مخطوبة لممثل تيلينوفيلا الشهير ديلان كوبر. ولكن كيف يمكن لرجل آخر، زاندر فالينتي، أن يدعي أنه خطيبها أيضًا؟ تعرف على زاندر. الملياردير الإيطالي الرائع الذي يدعي أن ليلي هي خطي...