ليلي بوف
"وقال انه ذهب؟" كارمن، سألتني مساعدتي الشخصية/مربيتي. لقد اختبأت في غرفة نومي طوال الوقت الذي كان فيه زاندر فالينتي في المنزل.
"اعتقد ذلك."
فُتح الباب الأمامي وهرع سائقي/حارسي الشخصي إدواردو إلى الداخل.
أنا وكارمن رعدنا.
"أنت تخيفنا بشدة يا إدواردو!" صرخت كارمن.
"أنا آسف. جئت لأخبرك أنه غادر بالفعل." أجاب إدواردو.
كارمن رفعت الصعداء. "هذا جيد. حسنًا، ساعدنا في حزم كل هذه الأشياء يا إدواردو. يجب أن نسرع. ربما يعود."
"لا أعتقد أنه سيعود.".
"لا يمكننا أن نكون متأكدين. فالرجال مثل هؤلاء لا يستسلمون بسهولة." فتحت كارمن الصناديق وحملت بعض الأغراض بداخلها.
هززت كتفي وجلست في زاوية الغرفة، على الأرض. ولم أتمكن من إخراج صورته من ذهني. كان وجوده مثيرًا للأعصاب لدرجة أن جسدي كان لا يزال يرتجف. لقد وجدته مزعجًا للغاية.
"هل أنت بخير؟" سألت كارمن.
لم أكن بخير. أردت أن أبكي... لأسكب قلبي. لكنني لم أرغب في الانهيار. ليس الآن. ليس مجددا.
"يا عزيزتي." وضعت كارمن الكتب جانباً وسارت نحوي.
"أنا بخير حقًا. لا داعي للقلق. أنا... أنا بخير. أنا متعبة فقط." وقفت وفركت معبدي.
"هل أنت متأكدة ؟" بدت كارمن قلقة للغاية مرة أخرى.
"نعم." قلت ثم توجهت إلى غرفة نومي. واصلت تعبئة ملابسي وأحذيتي في أمتعتي. انتهيت على الفور لأنه لم يكن هناك سوى عدد قليل من الأشياء لحزمها.
لقد غيرت ملابسي إلى بنطال جينز أسود سميك وسترة ميرينو بيضاء بياقة على شكل حرف V. ثم أمسكت بسترتي المصنوعة من الفرو الصناعي. كان شهر يوليو وذروة الشتاء في المكان الذي كنا نتجه إليه.
تثاءبت. لقد كنت نعسانًة جدًا، لكن كان علينا أن نبدأ. أستطيع أن أنام في وقت لاحق.
عدت إلى غرفة المعيشة، كل شيء جاهز وجاهز للذهاب. كانت الصناديق مغلقة بالفعل. كان يحتوي على بعض صوري وكتبي ومجلاتي ومجموعاتي وغيرها.
"هل يمكنني الاحتفاظ بهذا كتذكار؟" كان إدواردو يحمل إطار صورة. لقد كانت صورة لي معه ومع كارمن على الشاطئ. لقد تم التقاطها منذ حوالي ستة أشهر.
أنت تقرأ
خطيبة هاربة
خيال (فانتازيا)تعرف على ليلي . عارضة بيكيني ساخنة مدخنة بلكنة كولومبية مثيرة. ليلي مخطوبة لممثل تيلينوفيلا الشهير ديلان كوبر. ولكن كيف يمكن لرجل آخر، زاندر فالينتي، أن يدعي أنه خطيبها أيضًا؟ تعرف على زاندر. الملياردير الإيطالي الرائع الذي يدعي أن ليلي هي خطي...