Fiancée's escape |12

234 10 0
                                    

ميا بوف

"تعالي إلى المنزل. بحق الله. ماذا تفعلين بحق الجحيم في منزل ذلك الرجل؟ اعتقدت أنك تجاوزته." أخي، تريستان كان مستاءً. لقد وصل إلى كاليفورنيا هذا الصباح وشعر بخيبة أمل لأنه لم يجدني في منزل عائلتنا في سان برناردينو.

"سأعود للمنزل. فقط أعطني الوقت." لقد توسلت تقريبا.

"الوقت؟ لقد قطعت كل هذا الطريق إلى كولومبيا لإصلاح حياتك والآن تعودين إليه مرة أخرى. استخدمي الفطرة السليمة يا ميا."

كان لدى تريستان سبب للانزعاج. لقد كنت في حالة من الفوضى في الواقع. طلبت منه المساعدة للاختباء في كولومبيا، بعيدًا عن زاندر حتى أنساه بسهولة وأواصل حياتي. لقد كان منزعجًا أكثر عندما غيرت شخصيتي ومظهري. قال إنني ذهبت إلى أبعد من ذلك في تغيير هويتي بالكامل. لقد تشاجرنا حتى عندما توليت الوظيفة كعارضة بيكيني.

"أريد فقط معرفة ما إذا كان قد تغير."

"إنه لن يتغير. فهو لا يزال يتسكع مع نفس الأصدقاء. ويقيم حفلات صاخبة غير قانونية. ويتناول الكثير من الكحول. ويقيم علاقات مع العاهرات والنجمات الروسيات. تمامًا مثل إخوته."

لم أكن أريد أن أتجادل مع تريستان. لن أفوز على أي حال.

"أعلم يا تريستان. أنا لا أنسى ذلك."

"وماذا عن مسألة فقدان الذاكرة؟ أخبرتني كارمن. أنا أفهم اسمك الوهمي باسم ليلي روخاس لمسيرتك المهنية في عرض الأزياء، ونعم، لأن فالينتي لم تجدك، لكن التظاهر بفقدان عقلك هو أمر أكثر من اللازم!"

"أنا آسفة. أنا أفعل هذا لسبب ما... وأرجوك لا تسألني ما هو... فقط ادعمني في هذا. هذا كل ما يمكنني أن أطلبه منك الآن."

كنت أسمع تريستان يزفر بشدة عبر الهاتف. "حسنًا، حسنًا. لن أسأل. أنت فتاة كبيرة الآن يا ميا. أيًا كان ما تخططين له... فقط تأكدي من أنك تفعلين ذلك لمصلحتك."

"نعم. لا تقلق."

"لا أريدك أن تتأذي مرة أخرى."

"أنا أعرف أخي الأكبر."

"إذن متى ستعودين إلى المنزل؟" سأل مرة أخرى.

"سأعود إلى المنزل خلال أسبوعين."

"حسنًا. اعتني بنفسك." قال قبل أن يعلق.

خطيبة هاربةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن