زاندر بوف
لا أعرف ما الذي يمكنني فعله إذا وجدتهم ينامون معًا. هذه الفكرة جعلتني لاهثًا من الغضب بالفعل. يمكنني أن أقتل ذلك الممثل النرجسي في المسلسلات التلفزيونية في لمح البصر.
كانت الساعة السادسة صباحًا وكنت خارج غرفة جناح ميا، أطرق الباب.
فتحت الغرفة على الفور واستقبلني عامل النظافة.
"إذا كنت تبحث عن العارضة الجميلة التي احتلت هذه الغرفة، فقد افتقدتها للتو يا سيدي. لقد غادرت الغرفة قبل ساعة."
عليك اللعنة!
أخذت هاتفي واتصلت بالطيار. "جهزوا الطائرة. سنسافر إلى بوغوتا."
بعد خمس ساعات
"ما الذي تفعله هنا!؟" حدقت عيون ميا في وجهي بغضب.
اللعنة. الشعور برؤيتها مرة أخرى. نفس الشعور الكهربائي الذي شعرت به عندما رأيتها في الحانة الليلة الماضية. ثقيل جدًا على القلب ويذهل العقول. لم أستطع أن أفكر بشكل سليم – لقد أصبح ذهني فارغًا. الليلة الماضية، لم أتمكن من النوم. ظللت أفكر فيها دون توقف.
"من الواضح أنني أتبعك." لقد هنأت نفسي لأنني تمكنت من قول أي شيء. كان قلبي ينبض بسرعة كبيرة وانقلبت معدتي.
"ماذا تريد؟ أنا لست خطيبتك! فقط دعني وشأني." كافحت لإغلاق الباب الأمامي لكنني أوقفتها دون استخدام الكثير من القوة.
"دعينا نتحدث."
"لا يوجد شيء للحديث عنه. ألا يمكنك أن تفهم؟ أنا لست صديقتك" أضاءت عيناها بالغضب.
تمكنت من الدخول إلى شقتها. اضطررت. لم أعد أهتم إذا كنت أتعدى على ممتلكاتها أو أتعدى على خصوصيتها. لا بد لي من التحدث معها.
كنت متفاجئا. كانت الشقة صغيرة للغاية ولكنها نظيفة ومريحة. في الواقع... لم يكن هذا ما كنت أتوقعه لأنني كنت أعرف أن شقيقها الثري للغاية، تريستان لاتسيس، سيوفر لها الأفضل على الإطلاق. لكن هذا المنزل جعلني أعتقد أن أخاها لم يكن يدعمها على الإطلاق
"ميا..."
"ليلي. اسمي ليلي روخاس." بدت مضطربة. "أعلم أنك لا تصدقني، لكنني لست صديقتك. قد تكون لدينا وجوه متشابهة، لكنني لست هي. أنا كولومبية. أعيش في هذا البلد طوال حياتي".
أنت تقرأ
خطيبة هاربة
Fantasyتعرف على ليلي . عارضة بيكيني ساخنة مدخنة بلكنة كولومبية مثيرة. ليلي مخطوبة لممثل تيلينوفيلا الشهير ديلان كوبر. ولكن كيف يمكن لرجل آخر، زاندر فالينتي، أن يدعي أنه خطيبها أيضًا؟ تعرف على زاندر. الملياردير الإيطالي الرائع الذي يدعي أن ليلي هي خطي...