Fiancée's escape |15

252 12 0
                                    

زاندر بوف

"لقد مر أسبوع يا زاندر. ابتلع كبريائك واتبع قلبك. لن تكون سعيدًا إذا لم تأخذ بنصيحتي. اذهب إليها قبل أن تندم على قرارك." زارتني أختي ستيلا في المنزل.

"الأمر ليس بهذه السهولة يا ستيلا. لقد كذبت علي."

"أنا متأكد من أن لديها أسبابها. يجب عليكما أن تتحدثا وتسويا الأمور بدلاً من أن تكونا بائسين. أنتما تحبان بعضكما البعض."

تناولت جرعة كبيرة من البيرة الباردة واستندت إلى صالة كرسي حمام السباحة.

"ميا بائسة الآن." واصلت ستيلا.

"حقًا؟" ضحكت. "يجب أن تكون كذلك، بعد ما فعلته بي."

تدحرجت ستيلا عينيها وعبرت ساقيها معًا. وكانت تجلس على كرسي بجانبي. "قال تريستان إنها تحبس نفسها في غرفتها. إنها تبكي دائمًا ولا تأكل. تريستان قلق جدًا عليها. إنها تقتل نفسها ببطء!"

"ماذا؟" وهذا ما جعلني أجلس.

اللعنة ميا . قلقي عليها تغلب على غضبي. لقد شعرت بالقلق لأنها لم تكن تعتني بنفسها.

"اذهب إليها قبل أن يحدث لها مكروه. في بعض الأحيان أعتقد أنها نوعا ما... انتحارية."

"لا. إنها ليست كذلك."

"كيف يمكنك أن تكون متأكدا؟ إنها تتألم كثيرا وتتصرف وكأنه لم يعد هناك سبب يجعلها تعيش بعد الآن."

اللعنة! سقطت اللعنات من فمي.

"عليك أن تستجمع قواك وتتحكم في انفعالاتك يا زاندر. من فضلك... قم بتسوية مشكلتك الشخصية."

"حسنًا، سأفعل. سأتحدث مع ميا في أقرب وقت ممكن."

"الحمد لله. مازلت تحبها، أليس كذلك؟" وقفت ستيلا وأمسكت حقيبتها، واستعدت للذهاب.

"نعم. هذه هي المشكلة. لا أستطيع التوقف عن حبها."

"إذن ماذا تنتظر؟ اذهب إليها!"

****

كان المساء عندما وصلت إلى سان برناردينو، حيث يقع منزل عائلة ميا. لقد دعاني كوبي لاتسيس، الأخ غير الشقيق لميا، وصديقته سافير كولينز، إلى منزلهما.

"ميا ليست هي. هل أخبرتها أنك قادم؟" سأل كوبي.

"لا. أردت أن أفاجئها."

خطيبة هاربةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن