الفصل الثامن : أول تساقط للثلوج.

318 38 32
                                    


ارتجف آيس عندما أضاف بطانية أخرى إلى الكومة التي كانت بالفعل مكدسة فوقه. لقد استيقظ منذ حوالي ساعة من الشعور بالبرد. لقد صدمته لأنه كان الجو حارًا جدًا الليلة الماضية لدرجة أنهم قرروا أن النوم معًا في السرير لم يكن خيارًا. اختار هو وسابو أن يأخذوا الأرض ويعطوا لوفي السرير. الآن كان يتمنى لو أخذه؛ على الأقل سيكون السرير دافئًا وليس شديد البرودة مثل الأرضية الخشبية التي كان يرقد عليها حاليًا. نظر نحو سابو ورأى أنه أيضًا كان يكافح من أجل الدفء وكان لديه كمية زائدة من البطانيات. التفت لينظر إلى أخيه الصغير، لاحظ آيس أن لوفي لم يكن لديه سوى بطانية خفيفة وبينما كان لا يزال نائمًا، كان يرتجف.

هو وقف.

كان هذا سخيفا.

جمع أكوام البطانيات التي كان يحملها ونشرها فوق لوفي قبل أن يتسلق فوق الصبي الأصغر واستقر تحت الأغطية بين لوفي والحائط. انضم إليهم سابو بعد فترة وجيزة ونشر بطانيتين فوق شقيقيه قبل أن يرمي الباقي على إيس.

"استخدمها لوضعها بينك وبين الحائط. ستعمل كعازل ونأمل أن تبقيك دافئًا."

لم يكن آيس بحاجة إلى أن يُقال له مرتين. حشو البطانيات خلفه بسرعة قبل أن يتدثر تحت الأغطية ويتحرك نحو مصدر الحرارة الذي كان شقيقيه. كان هذا هو السبب وراء تأكده من وجود لوفي في المنتصف. سيكون من الغريب أن يقترب هو وسابو إلى هذا الحد، لكن لوفي كان يحب العناق وكان يفعل ذلك كثيرًا كلما سمح له، وكان آيس باردًا حقًا وعلى استعداد لفعل أي شيء تقريبًا للتدفئة في الوقت الحالي.

"لماذا الجو بارد جدًا؟ أليس هذا الصيف؟"

"حسنًا، في جراند لاين، كل جزيرة لها جوها الخاص. ربما نقترب من جزيرة شتوية؟" قال سابو.

"كيف عرفت ذلك؟" سأل إيس.

"لقد أخبرني نامور."

لقد ظلوا هادئين لبعض الوقت، شاكرين لأن الحرارة بدأت تتزايد ببطء.

"لم يكن الشتاء باردًا إلى هذا الحد في وطني أبدًا."

"هذا لأننا كنا نعيش في مناخ دافئ."

"لا ينبغي لأي مكان أن يكون باردًا إلى هذا الحد"، اشتكى إيس.

(🎀قريبا امنية ايس رح تتحقق مع ميرا ميرا نومي🌚)

"آيس، سابو، اصمتا أنا نائم"، تمتم لوفي.

ضحك الصبيان بهدوء لأن لوفي صرخ عليهما أثناء نومه. استرخيا وسمحا لأنفسهما بالنوم مرة أخرى.

Somewhere to Belong.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن