الفصل الحادي عشر: الخيانة.

305 40 37
                                    


كان تاتش مستلقيًا على سريره يستمع إلى العاصفة الرعدية التي كانت تضرب موبي ديك. كان يشعر بأن السفينة تهتز ذهابًا وإيابًا ولم يكن بوسعه إلا أن يتخيل مدى ضخامة الأمواج في الخارج. كان ممتنًا لأنه بصفته قائدًا، لم يكن من المتوقع أبدًا أن يضطر إلى تولي مهمة مراقبة السفينة.

لقد شعر حقًا بالأسف على النفوس الفقيرة التي اضطرت إلى الخروج في هذا الطقس.

استدار على جانبه ورأى الصندوق موضوعًا على مكتبه. لم يكن متأكدًا بعد من الفاكهة الموجودة بداخله، لكنه تحدث إلى عدد قليل من الرجال في الفرقة التاسعة الذين بحثوا في أنواع الفاكهة المختلفة وكانوا متأكدين تمامًا من أن هذه الفاكهة تحمل قوة الظلام.

كان متأكداً أنه لو كان الأمر كذلك فلن يرغب في أكله.

الفاكهة الداكنة-الداكنة.

لقد بدا الأمر مشؤومًا.

قال الباحثون أنه إذا كانت هذه الفاكهة بعينها، فإنه سيكون قادرًا على امتصاص الأشياء إذا أكلها. كانت هناك أيضًا بعض الشائعات بأن فاكهة Dark-Dark لديها القدرة على امتصاص وإيقاف فواكه الشيطان الأخرى. إذا كانت هذه هي الحالة، فهو لا يريد أن تقع هذه القوة في الأيدي الخطأ وتُستخدم ضدهم.

"ربما يجب أن أتحدث مع بوبس بشأن هذا الأمر؟" تساءل بصوت عالٍ. كان لديه شعور سيء بشأن هذا الأمر. وكلما فكر في هذا الشيء الغبي، زاد تمنيه لو أنه رماه في المحيط. مجرد النظر إلى الصندوق كان يجعله يشعر بالخوف.

لقد ارتجف عندما سمع طرقًا على الباب.

نهض متسائلاً عمن قد يكون خارج مقصورتهم في هذا الوقت من الليل. فتح الباب ليكشف عن تيتش.

(🎀 نفس عميق، سبوه، زفير)

"آسف لإزعاجك يا قائد، ولكن أردت أن أسألك شيئًا."

عبس، "لقد تجاوزت الساعة منتصف الليل يا تيتش".

"أعلم ذلك. أخشى أنه لم يستطع الانتظار."

تنهد تاتش ومرر يده خلال شعره قبل أن يشير للرجل بالدخول. "انزل إذن. تفضل بالدخول، ما الذي يمكنني مساعدتك به؟"

دخل الرجل الغرفة ودفع الباب ببطء ليغلقه. لاحظ تاتش بوجه عابس أن الباب ما زال مفتوحًا قليلًا. وتمنى ألا يسمح بدخول الكثير من الماء.

"حسنًا، كنت أتساءل عما ستفعله بشأن تلك الفاكهة التي وجدتها."

هز ثاتش رأسه غير مصدق. لقد كان الوقت متأخرًا وأراد أن ينام. "تيتش، يمكن لهذا أن ينتظر حتى الصباح. أليس لديك ساعة الليلة؟"

Somewhere to Belong.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن