جلس جارب متكئًا في مكتبه وهو مخدر تمامًا.كيف لم يتوقع حدوث هذا؟ كيف استطاع أن يضع أحفاده في مثل هذا الموقف؟
كان يعلم أن مزرعة روب لم تكن تسير على ما يرام وأن الرجل قد تغير منذ وفاة زوجته قبل بضع سنوات، لكنه كان يعتقد رغم كل ذلك أنه لا يزال الرجل الصالح الذي أنقذه جارب منذ سنوات. كان يعتقد أن روب سوف يعتني بثلاثة أطفال على الأقل لفترة كافية لإجراء ترتيبات أخرى.
كان نائب الأدميرال يتمتع بمهارة تقدير الشخصية. لا بد أنه كان يركز بشكل مفرط على إبعاد الصبية عن طاقم القراصنة ولم ينتبه إلى العلامات التي تشير إلى أن الرجل سوف يخون ثقته.
لقد وصلته أخبار وفاة المزارع وتورط قراصنة اللحية البيضاء في الأمر. لم يكن مندهشًا جدًا عندما علم أن القراصنة ذهبوا وراء الصبية، كما قال نيوجيت، لكنه صُدم عندما علم أنهم قتلوا روب بالفعل.
لقد تمكن من الوصول إلى القرصان العجوز باستخدام حلزون مرسل وحصل على القصة كاملة من قائد القراصنة نفسه. الآن كان عالقًا في المقر الرئيسي وهو يعلم أن أحفاده وأولاده كانوا في أيدي تجار الرقيق ولم يكن هناك ما يمكنه فعله في هذه المرحلة لمنع ما كان يعلم أنه سيأتي بعد ذلك.
وقد ذكر اللحية البيضاء أنهم سوف ينقذون الأولاد وبعد ذلك سوف يبقون معه.
لم يكن بوسع جارب أن يفعل شيئًا سوى الموافقة. لم تكن هناك أي فرصة تقريبًا لقبولهم في البحرية، وكان تنشئة الأولاد مع طاقم القراصنة أفضل من تنشئتهم كعبيد.
(🎀 بعض المنطق اخيرا)
_______
هز إيس قدمه مرة أخرى، محاولًا إخراج قطعة حجر البحر التي كانت ملفوفة حول كاحله. إذا تمكن من إخراجها، فيمكنه حرق الحبال ثم إنقاذ سابو ولوفي. سيتسللان إلى سطح السفينة ويأخذان أحد قوارب النجاة.
لم يكن إيس متأكدًا من المدة التي قضوها على متن السفينة، لكنه كان يعلم أنه مع كل ثانية تمر، كانوا يقتربون أكثر فأكثر من شابودي ويقضون بقية حياتهم كعبيد.
كان الرجال على متن السفينة أشخاصًا كان بإمكان إيس أن يقضي حياته كلها دون أن يعرفهم ويكون سعيدًا. كانوا وقحين وصاخبين وكريهي الرائحة ويحبون استخدامه هو وإخوته كـ "بينياتا".
وخاصة لوفي.
بمجرد أن اكتشفوا أن لوفي مصنوع من المطاط، بدلاً من وضع حجر البحر عليه، قاموا فقط بربطه بعوارض السفينة وتناوبوا على ضربه ذهابًا وإيابًا بأشياء مختلفة. كان هذا مصدرًا رائعًا للترفيه بالنسبة لهم.
أنت تقرأ
Somewhere to Belong.
Fanfictionيتوصل جارب واللحية البيضاء إلى اتفاق ويتم إرسال لوفي وإيس وسابو للعيش مع قراصنة اللحية البيضاء لمدة ستة أشهر. لا يعرف الثلاثي والطاقم على حد سواء كيفية التعامل مع الموقف ولكن في النهاية يكتشفون بعضهم البعض ويجد الإخوة مكانًا يشعرون أنهم ينتمون إليه...