كان إيس متعبًا للغاية على الأرضية الصلبة للحظيرة التي اضطروا للنوم فيها. فقد أمضى اليوم كله في نقل الصخور الضخمة من الحقل حتى يتمكن المزارع روب، الذي كان يسمح لهم بالعيش معه، من البدء في الزراعة. وحرص الرجل على أن يكون هو وإخوته مشغولين باستمرار أثناء النهار حتى يشعروا بالتعب الشديد ولا يستطيعون فعل أي شيء آخر غير النوم بمجرد غروب الشمس.
كرهه إيس.
لقد افتقد قدرته على اللعب بعد العمل. لقد افتقد قدرته على تناول أكثر من مجرد شريحة خبز يوميًا. لقد افتقد وجود شخص يستطيع اللجوء إليه طلبًا للمساعدة.
لقد افتقد تاتش.
وماركو.
وبوبس - إير الكابتن وايتبيرد.
وباقي الطاقم.
لقد مر أكثر من شهر منذ أن رأى القراصنة. لقد مر أسبوع من الإبحار ثم شهر من العمل فقط ولا شيء تقريبًا للأكل. لقد أراد حقًا المغادرة لكن جارب أخبرهم أن ينتظروه وأنه سيوفر لهم مكانًا جديدًا للإقامة في المرة القادمة التي يرونه فيها.
نظر نحو الباب عندما انفتح بصوت صرير ودخل سابو متعثراً. "يوم صعب؟" سأل.
"اصمت" رد الشاب الأشقر وهو يسقط على الأرض بجوار إيس. "لوفي لم يعد بعد؟"
"لا، لم أره طوال اليوم. وأنت؟"
"لا."
عبس آيس. لقد عاد لوفي متأخرًا عنه وعن سابو وسيغادر قبل أن يستيقظا. لقد كان يخطط لشيء ما وكان آيس قد وصل إلى النقطة التي أراد فيها معرفة ما هو.
"ادخل إلى هناك أيها المتطفل، أيها الوغد!" صاح صوت أجش مألوف، وطار لوفي إلى الحظيرة. رأى إيس قبعته تتدحرج على بعد بضعة أقدام بمجرد هبوط لوفي. "أقسم. ليس لدي أي فكرة عن سبب موافقتي على مساعدة جارب في المقام الأول. أنا لا أحبه حتى. ربما سأقبل عرض داريوس." استمر الرجل في التذمر وهو يشق طريقه نحو المنزل.
"هل أنت بخير، لو؟" سأل إيس وهو يدفع نفسه لأعلى على ركبتيه حتى يتمكن من مساعدة أخيه إذا لزم الأمر.
"نعم."
وقف آيس وترنح عبر الغرفة غير مطمئن من نبرة صوت لوفي. كاد أن ينفجر عندما استدار لوفي لمواجهته.
"ماذا حدث لك؟" سأل بغضب. لقد تعرض أخوه الصغير للضرب المبرح بوضوح. كان ينزف من رأسه وكان مصابًا بخدوش في جميع أنحاء جسده. ماذا حدث؟ كان من الصعب إيذاء لوفي.
أنت تقرأ
Somewhere to Belong.
Fanfictionيتوصل جارب واللحية البيضاء إلى اتفاق ويتم إرسال لوفي وإيس وسابو للعيش مع قراصنة اللحية البيضاء لمدة ستة أشهر. لا يعرف الثلاثي والطاقم على حد سواء كيفية التعامل مع الموقف ولكن في النهاية يكتشفون بعضهم البعض ويجد الإخوة مكانًا يشعرون أنهم ينتمون إليه...