الفصل العشرين : دار المزاد.

213 29 16
                                    


جلس لوفي في زنزانته، وركبتيه مرفوعتين إلى صدره، منتظرًا دوره. لم يفهم حقًا ما كان يحدث. كل ما كان يعرفه هو أنه أصبح عبدًا الآن، أو سيصبح عبدًا قريبًا، وأن إيس وسابو أرادا منه أن ينتظرهما ليأتيا لإنقاذه وأن يكون طيبًا ويستمع فقط.

لم يكن يريد أن يفعل ذلك.

أراد الهروب والبحث عن إخوته، لقد افتقدهم بالفعل.

لقد مرت ساعات منذ أن دخل داريوس إلى زنزانتهم، وخنق لوفي، وربط حول كاحله حجرًا بحريًا، تمامًا مثل إيس، قبل أن يحشره في كيس. في آخر مرة رأى فيها إخوته بدوا غاضبين حقًا، لكنهم بدوا خائفين في الغالب ولم يعجب لوفي ذلك.

أخذه داريوس إلى مبنى غريب وألقي به على الأرض أمام رجل غريب يرتدي ملابس غريبة وبدأ الكبار يتحدثون عن المال. وبينما كان هذا يحدث، أخذ شخص ما ملابسه وأمسك به بينما وضع رجل آخر طوقًا حول عنقه قبل دفعه إلى زنزانة.

لقد كره ذلك.

إذا كانت هذه هي الحياة التي كانت سيسير عليها حتى وجده سابو وآس، فلن يظل معنا. هذا أمر مؤكد. كان الأمر مملًا، وكان الناس ينبعث منهم رائحة كريهة، وكان الطوق الغبي غير مريح حقًا وكان أحد العمال يصرخ عليه في كل مرة يسحبه فيها لجعله أكثر مرونة.

"هذا أمر غبي. أنا أكره المكان هنا"، تمتم لنفسه.

"اصمت يا فتى" قال الرجل الذي بجانبه بهدوء. "لا أحد منا يريد أن يكون هنا لذا اصمت."

أخرج لوفي لسانه تجاه الرجل لكنه بقي صامتًا.

وبعد دقائق قليلة، اختفى الرجل الذي طلب منه الصمت، وإذا كان الأمر يشبه الآخرين، فلن يعود.

"رقم أربعة عشر، أنت في الأعلى"، قال أحد العمال وهو يفتح باب زنزانة لوفي ويمسك بالسلسلة التي كانت متصلة بياقته. تقلص وجهه عندما تم سحبه للأمام. مشيا عبر الباب وكان لوفي خلف الكواليس. مد الرجل يده إلى أسفل وفك سوار حجر البحر ودفعه إلى المسرح. رمش في الأضواء الساطعة. إذا حدق، يمكنه تمييز مئات، إن لم يكن الآلاف، من الأشخاص الذين ينظرون إليه من الجمهور. كان الرجل من قبل الذي كان يتحدث إلى داريوس هناك مع ميكروفون. كان يتحدث بحماس إلى الحشد وأدرك لوفي أنه كان يتحدث عنه.

"والآن، بالنسبة لعنصرنا التالي. إنه صغير، مما يعني أنه سيعيش طويلاً بما يكفي لنقله إلى أطفالك، ولديه قوة فاكهة الشيطان. لقد أكل فاكهة المطاط وهذا يعني أنه مصنوع بالكامل من المطاط. هذا صحيح، مطاط." مد الرجل يده وسحب وجه لوفي، ومد خده لإظهار قواه. حاول لوفي إبعاده لكن الرجل أطلق سراحه ومد يده إلى لبنة أحضرها له أحد العمال الآخرين. "يمكنك ترفيه ضيفك عن طريق رمي الأشياء عليه ورؤية مدى ارتدادها. صدقوني يا رفاق، إنه أكثر متعة مما يبدو." لإثبات ذلك، ألقى الطوبة على لوفي وارتدت عن رأسه. التفت لوفي إلى الرجل منزعجًا. ذهب لالتقاط الطوبة ورد الجميل لكن الصبي كان مقيدًا وكان قيد حجر البحر حول كاحله مرة أخرى يستنزف أي قوة لديه قبل أن يتمكن من فعل أي شيء. "انظروا إلى مدى حماسه. أنا متأكد من أنكم ستجدون الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنكم القيام بها معه." ثم غمز للحشد فضحكوا. "الآن، هل يجب أن نبدأ المزايدة بمبلغ مليون على سبيل المثال؟"

Somewhere to Belong.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن