لقد كان سابو مندهشا للغاية عندما صرخ نامور فجأة "انهيار جليدي" وحمله وبدأ في الجري. لقد كان مندهشا أكثر عندما تمكن فيشمان من الركض بسرعة أكبر من سرعة الثلج. بمجرد توقف قائد الفرقة الثامنة، أنزل سابو برفق حتى يتمكن كلاهما من تقييم الضرر.
شعر سابو بأن عينيه تتسعان، لم يتبق شيء سوى الثلج، كانت الأشجار ذات يوم منتشرة على جانب الجبل والآن لم يعد هناك شيء.
"أين لوفي وأيس؟" سأل بخدر. "لقد كانا خلفنا والآن لا يوجد شيء هناك. أين هما؟" نظر إلى نامور متوسلاً إلى صديقه أن يخبره أن إخوته في أمان.
"أوه، أنا متأكد من أنهم بخير. إنهم مع ماركو وتاتش. لن يسمحوا بحدوث أي شيء لأخويك."
في تلك اللحظة هبط طائر أزرق عملاق ملتهب بجانبهم. لاحظ سابو على الفور الصبي الصغير الذي كان يمسكه بمخالبه. صاح مرتاحًا للغاية: "لوفي!" لم يلاحظ حتى أن الطائر تحول إلى ماركو، فقد كان يركز بشدة على أخيه، الذي كان يبكي بصوت عالٍ. "ما الخطب؟"
"أين تاتش؟" سأل نامور.
أمر ماركو قائلاً: "أعدهم إلى السفينة، وأعيدوا أكبر عدد ممكن من الرجال".
"لماذا؟"
"سقط تاتش."
"ماذا يعني هذا؟" طلب سابو.
"الثلج أكل إيس" صرخ لوفي.
"هل أصيبوا بالانهيار الجليدي؟" طالب نامور.
أومأ ماركو برأسه.
"وهل رأى لوفي ما حدث؟" سأل نامور بحزن.
"ليس لدينا وقت لهذا الآن. كل ثانية لها قيمتها. الآن أعيدوهم إلى السفينة وسأبدأ في البحث. يمكننا أن نقلق بشأن مدى الصدمة التي قد يتعرض لها الطفل لاحقًا".
"لا، أريد المساعدة،" احتج سابو.
"أريد أن أساعد إيس أيضًا"، قال الطفل البالغ من العمر سبع سنوات من خلال نشيجه.
"لا، إنه أمر خطير للغاية. سأعود إلى السفينة معكما. أعدكم بأنني لن أتوقف عن البحث عنه حتى يتم العثور عليه."
"هل تريدني أن أعود إلى السفينة وأنتظر حتى تتمكنوا جميعًا من البحث عن إيس؟ لا! إنه أخي ويمكنني مساعدته. أنا لست مجرد طفل-"
"نعم، أنت كذلك! قد تتصرف كشخص بالغ أكثر من كونك طفلًا، لكنك لا تزال مجرد طفل. هذا أمر خطير، لذا عليك أن تتصرف وفقًا لعمرك، هذه المرة، وتترك الكبار يتولون هذا الأمر!" صرخ ماركو، وقد بدا عليه الإحباط.
أنت تقرأ
Somewhere to Belong.
Fanficيتوصل جارب واللحية البيضاء إلى اتفاق ويتم إرسال لوفي وإيس وسابو للعيش مع قراصنة اللحية البيضاء لمدة ستة أشهر. لا يعرف الثلاثي والطاقم على حد سواء كيفية التعامل مع الموقف ولكن في النهاية يكتشفون بعضهم البعض ويجد الإخوة مكانًا يشعرون أنهم ينتمون إليه...