جلس إيس على سرير في المستوصف وهو يراقب الطبيبة ليرا وهي تعالج لوفي. بعد عودة سابو إلى موبي ديك، تم نقل الأولاد الثلاثة إلى المستوصف. اعتنت الممرضات بأي شخص أصيب أثناء المعركة بينما كانت الطبيبة تفحصهم شخصيًا.
كان لديها نفس النظرة الغاضبة على وجهها منذ أن انتهت من فحص وعلاج إيس. كان من الصعب نوعًا ما التحرك ملفوفًا بكل الضمادات. لم يعتقد إيس أنه يحتاج حقًا إلى الضمادات لكن ليرا أصرت على أنه يحتاج إليها. نظر إلى سابو الذي كان يجلس بجانبه ملفوفًا تمامًا مثل إيس، لكن كان لديه أيضًا محقن وريدي يخرج من ذراعه. تقلص إيس عندما تذكر العلامات التي غطت ظهر أخيه. كانت مروعة جدًا.
بدأت ليرا في النقر بلسانها عندما انتهت من ضمادات لوفي الأخيرة؛ كان مغطى تقريبًا من رأسه إلى أخمص قدميه. دون أن تقول كلمة غادرت الغرفة وذهبت إلى مكتبها.
تبادل الأولاد الثلاثة النظرات.
"انظر! أنا مومياء،" قال لوفي وهو يقف ويضع ذراعيه أمامه ويمشي مثل الزومبي عبر السرير.
انفجر آيس ضاحكًا وسرعان ما انضم إليه سابو. دع الأمر للوفي لكسر التوتر الذي تركته الطبيبة.
انفتح باب مكتب الدكتورة ليرا وخرجت منه. أخذت نفسًا عميقًا وسألت: "متى كانت آخر مرة تناولتم فيها الطعام؟"
أمال إيس رأسه إلى الجانب وهو يفكر.
"على سفينة داريوس" أجاب لوفي.
هذا صحيح، لقد كان ذلك أثناء وجودهم مع الرجل.
"و منذ متى كان ذلك؟"
رفع لوفي كتفيه ونظر إلى إيس الذي استدار نحو سابو. "لا أعلم لم تكن هناك نوافذ في تلك الغرفة. لا أعلم حتى كم من الوقت قضيناه على تلك السفينة البائسة."
"حسنًا إذن. ماذا أكلت؟"
"موزة" أجاب لوفي سعيدًا لأنه عرف الإجابة هذه المرة.
"وبعض الخبز"، أضاف إيس وهو يراقب بعناية وجه الطبيب الذي أصبح أكثر غضبًا.
هل فعلوا شيئا خاطئا؟
"هل هذا كل شيء؟" أومأ الثلاثة برؤوسهم. "كم من الماء أعطوكم؟"
التفت إيس مرة أخرى إلى سابو الذي هز كتفيه. "ما يكفي للبقاء على قيد الحياة؟"
أومأت المرأة برأسها، "ومتى كانت آخر مرة تناولتم فيها وجبة لائقة ؟"
فكر إيس في الأمر. متى كانت آخر مرة تناولوا فيها أكثر من مجرد قطعة فاكهة أو خبز في اليوم؟ هذا كل ما سمح لهم المزارع روب بتناوله.
أنت تقرأ
Somewhere to Belong.
Фанфикيتوصل جارب واللحية البيضاء إلى اتفاق ويتم إرسال لوفي وإيس وسابو للعيش مع قراصنة اللحية البيضاء لمدة ستة أشهر. لا يعرف الثلاثي والطاقم على حد سواء كيفية التعامل مع الموقف ولكن في النهاية يكتشفون بعضهم البعض ويجد الإخوة مكانًا يشعرون أنهم ينتمون إليه...