الفصل الواحد والعشرين: المعلومات واللقاء.

326 38 37
                                    


كان إيس غاضبًا.

لم يستطع أن يتذكر آخر مرة كان فيها غاضبًا إلى هذا الحد. كان عليه أن يشاهد داريوس وهو يدخل زنزانتهم مكمما فمه ومقيدًا شقيقه الصغير قبل وضعه في كيس وأخذه بعيدًا. حاول لوفي القتال لكنه لم يتمكن من ذلك. كان من الواضح أن الصبي الأصغر كان خائفًا لكنه لم يبكي طوال العملية. ولا حتى مرة واحدة. جعل هذا إيس فخورًا بأخيه وأكثر غضبًا لأنه لم يستطع إخبار لوفي أنه كذلك. ليس أنه سيخبر لوفي أنه فخور، لكن الآن لم يكن لديه حتى الخيار.

ثم جاء أحد الرجال وقطع الحبل الذي كان يعلقه في السقف. ولم يهتم بالكمامة أو بأي شيء آخر. لقد حمله ببساطة وحمله بعيدًا.

لقد تبعه صوت سابو المرعوب إلى خارج الغرفة الصغيرة وكل ما استطاع آيس أن يفكر في قوله هو "تذكر وعدنا!".

لقد تم نقله في وضح النهار حيث يمكن لأي شخص رؤيته إلى متجر. تم وضعه على طاولة وسأل الرجل الذي كان يحمله: "كم ستعطيني مقابله؟"

لقد تحدثا لبضع دقائق قبل التوصل إلى اتفاق. ثم تم تجريد إيس من ملابسه وتنظيفه وربط طوق حول رقبته وإعطائه ما يشبه كيس الخيش ليرتديه، وتم دفعه إلى غرفة صغيرة ذات جدار شفاف حتى يتمكن العملاء من التحديق فيه.

لقد كان ذلك مزعجا.

ولم يحسن مزاجه حقًا.

في كل مرة يأتي أحد الزبائن الذين يرتدون ملابس مبالغ فيها لينظر إليه كان يوجه إليه نظرة قاتمة، تلك النظرة التي تعد بالكثير من الألم إذا حاولوا العبث معه.

في لحظة ما، جاء صاحب المتجر وطرق على الزجاج وأمره بأن يتصرف بشكل لائق وإلا فسوف يعاقب. فأخرج إيس لسانه في وجه الرجل. لم يعجبه ذلك كثيرًا. تم اصطحاب إيس إلى غرفة خلفية وضربه بسبب سلوكه.

لقد تعرض لضربات أشد. ربما كانوا يحاولون عدم إتلاف البضاعة كثيرًا.

لقد كان ذلك منذ ساعات مضت، والآن أصبح غاضبًا ومملًا، ولكن في الغالب غاضبًا.

والكيس الغبي كان يحك مثل المجنون.

كان عليه فقط أن يجد طريقة للخروج من هنا حتى يتمكن من العودة إلى السفينة وإنقاذ سابو. لقد تذكر مكانه، ولن يكون من الصعب العثور عليه مرة أخرى طالما غادر في أقرب وقت ممكن.

لو لم يكن الوقت متأخرا بالفعل.

حدق في القيد الحجري البحري الذي كان لا يزال حول كاحله. إذا تمكن من خلع هذا الشيء الغبي، فسيتمكن من الرحيل من هنا.

Somewhere to Belong.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن