جلس تاتش متوترًا على سريره، مستعدًا للانطلاق إلى العمل إذا لزم الأمر. كان لا يزال مصابًا لكنه كان في حالة أفضل بكثير من الرجال الذين تم حملهم عبر الباب. يبدو أن المعركة الدائرة على سطح السفينة كانت شرسة. معركة أراد بشدة الانضمام إليها لحماية عائلته من الأذى لكنه كان يعلم أنه ربما سيقف في الطريق. بعبارة أخرى، هددت ليرا رجولته إذا فكر حتى في الانضمام لأنه لم يكن بكامل قوته.لقد فعلت ذلك حقا.
ضحكت سابو وكل شيء عندما فعلت ذلك.
كان الصبي أكثر قلقًا من ثاتش منذ أن بدأت أصوات المعركة الأولى. كان قلقًا بشأن إخوته وأراد أن يكون هناك، لكن ليرا هددته بسحبه إلى الأسبوع المقبل إذا فكر في الخروج من السرير قبل الصباح.
لم يمض وقت طويل حتى ظهر أول رجل جريح، وهرعت الممرضات إلى العمل. ومع مرور الوقت، أدرك تاتش أنه على الرغم من أن المعركة بدت وكأنها مستمرة، إلا أنهم خاضوا معارك أسوأ بالتأكيد.
استغرق الأمر أكثر من ثلاث ساعات بقليل حتى هدأت أصوات القتال. وكان العديد من أفراد الطاقم مستلقين على السرير ويتلقون الرعاية من الممرضات.
"هل انتهى الأمر؟" سأل سابو بعد حوالي عشر دقائق من الصمت.
"أعتقد ذلك"، قال ثاتش وهو يتحرك ليجلس على سرير صديقه الشاب، متجاهلاً النظرة الساخرة التي كانت توجهها إليه الطبيبة. لقد كان بخير.
"هل تعتقد أنه سيكون هناك آخرون أصيبوا بأذى شديد مثلهم؟" أشار الاشقر برأسه نحو مجموعة الرجال الذين كانوا يرقدون حاليًا على السرير وهم يئنون من الألم.
"آمل أن لا يكون كذلك" أجاب ثاتش.
لم يمر سوى عشر ثوانٍ حتى انفتح الباب ليكشف عن هاروتا تدعم أحد أفراد فرقتها إلى الغرفة يليها ماركو، يحمل لوفي ويقود إيس ويده على ظهره.
"ما الذي حدث لهم؟" سألت ليرة وهي تشير برأسها نحو الأطفال بينما كانت تتفحص الرجل الذي بدا وكأنه قد أصيب برصاصة في جانبه.
"اعتني به، يمكننا الانتظار"، قال ماركو وهو يتجه نحو الصبي الأشقر، وضع لوفي على السرير وصعد آيس أيضًا.
"ماذا حدث؟" سأل سابو على الفور.
"لوفي أُصيب برصاصة" أبلغ إيس.
"ماذا؟!" نهض سابو وبدأ في فحص الأصغر بحثًا عن علامات إصابة. تألم تاتش. لا بد أن هذا كان مؤلمًا. لقد أصيب بالحروق من قبل ولم تكن ممتعة.
أنت تقرأ
Somewhere to Belong.
Fanfictionيتوصل جارب واللحية البيضاء إلى اتفاق ويتم إرسال لوفي وإيس وسابو للعيش مع قراصنة اللحية البيضاء لمدة ستة أشهر. لا يعرف الثلاثي والطاقم على حد سواء كيفية التعامل مع الموقف ولكن في النهاية يكتشفون بعضهم البعض ويجد الإخوة مكانًا يشعرون أنهم ينتمون إليه...