كان إيس محبطًا. لقد مر أسبوع تقريبًا منذ أن غادر تيتش. لقد مر أسبوع ولم يتمكن من رؤية صديقه منذ أن حملته لايرا والممرضات إلى المستوصف.لقد طلب آيس عدة مرات ما إذا كان بإمكانه زيارة ثاتش، حتى أنه جعل لوفي يستخدم عينيه الجرو (التي لم يستطع ماركو حتى أن يرفضها) ولكن مع ذلك تم رفضه. في كل مرة كان يطلب فيها، كان الكبار يقولون فقط إنها ليست فكرة جيدة وأنه لا يريد أن يرى ثاتش مرتبطًا بكل شيء مرتبط به الآن.
لقد أغضبه ذلك.
كيف يمكنهم أن يعرفوا ما يريده إيس؟
قبل ثلاثة أيام رست السفينة في إحدى الجزر الأقل سكانًا تحت حماية بوبس اللحية البيضاء وكانوا يخططون للبقاء هناك لمدة أسبوعين على الأقل. قال ماركو إن هذا حتى يتمكن الجميع من الحصول على فرصة للتعافي وأنهم بحاجة إلى تجديد إمداداتهم الغذائية في سلام دون أن يحاول أحد قتالهم. عرف إيس أن السبب في ذلك هو أن الجميع كانوا مشتتين ومصابين بما حدث.
لقد كان طفلاً، وليس غبيًا.
كان يعلم أن الجميع على متن المركب قد تلقّوا الهجوم والخيانة بقسوة، وخاصةً أفراد الفرقتين الرابعة والثانية.
كان الجميع يتصرفون بغرابة حوله وحول إخوته أيضًا. لقد انتبهوا إليهم جميعًا وبدا أنهم يراقبونهم أكثر مما اعتادوا عليه. لم يفهم حقًا السبب ولكن ماركو قال إن الجميع كانوا قلقين عليهم أيضًا. انتشرت الأخبار التي تفيد بأنهم شاهدوا الهجوم يحدث مثل النار في الهشيم بين أفراد الطاقم ومنذ ذلك الحين لم يتمكن الأولاد الثلاثة من البقاء بمفردهم إلا في غرفتهم. بمجرد وصولهم إلى سطح السفينة حاصرهم القراصنة. سأل إيس قائد الفرقة الأولى لماذا كان الجميع قلقًا عليهم؛ لم يكونوا هم من أصيبوا. رد القرصان قائلاً إن رؤية شخص يتعرض للطعن ليس شيئًا يجب على الأطفال رؤيته وأن الطاقم كان قلقًا بشأن رد فعلهم.
لسبب ما، انزعج ماركو عندما سخر إيس منه وأخبره بوضوح أن هذه ليست المرة الأولى التي يرون فيها شخصًا يتعرض للطعن.
لقد طعن لوفي نفسه في وجهه من قبل، ولم يكن إيس قد رأى ذلك. لكنهم لم يكونوا غرباء عن العنف والدماء؛ أو حتى السكاكين في هذا الشأن. لقد شهدوا نصيبهم العادل أثناء وجودهم في المحطة الرمادية.
على الرغم من أن الطاقم كان أكثر يقظة، إلا أنه وسابو ولوفي تمكنوا من التسلل خارج غرفتهم من السفينة لقضاء بعض الوقت بمفردهم وكانوا يلعبون حاليًا على شاطئ منعزل على بعد أميال قليلة من موبي ديك. كان لوفي يركض حول المكان ينظر إلى ما يمكن أن يكون حطام سفينة غارقة جرفتها المياه إلى الشاطئ، ويمد أطرافه قدر استطاعته، متحمسًا للحصول على إذن للقيام بذلك. جلس سابو وإيس على الرمال بجانب بعضهما البعض، ممسكين بالأنابيب بشكل فضفاض في أيديهما، يواجهان طرقًا مختلفة يراقبان أي أعداء محتملين.
أنت تقرأ
Somewhere to Belong.
Fanfictionيتوصل جارب واللحية البيضاء إلى اتفاق ويتم إرسال لوفي وإيس وسابو للعيش مع قراصنة اللحية البيضاء لمدة ستة أشهر. لا يعرف الثلاثي والطاقم على حد سواء كيفية التعامل مع الموقف ولكن في النهاية يكتشفون بعضهم البعض ويجد الإخوة مكانًا يشعرون أنهم ينتمون إليه...