تبع لوفي إيزو بصمت بينما قادهما الرجل إلى غرفة بها حوض استحمام كبير. "أنتم الثلاثة نظفوا أنفسكم. سأذهب لأبحث لكم عن بعض الملابس الجديدة. يمكنكم تركها هنا وسيقوم شخص ما بتنظيفها لكم. أو حرقها." تمتم الجملة الأخيرة لكن لوفي ما زال يسمع ما قاله. "سأعود في غضون بضع دقائق. إذا كنتم بحاجة إلى أي شيء فلا تترددوا في سؤال أي شخص."
كان الباب مغلقا تاركا الإخوة الثلاثة وحدهم.
قام إيس وسابو على الفور بخلع ملابسهما وتسلقا إلى الحوض الكبير وأخذا قطعة قماش وبدءا في تنظيف أنفسهما.
أمسك لوفي بقطعة قماش خاصة به، وغمسها في الماء قبل أن يفرك القماش بقوة على ظهر يده بقدر ما يستطيع، على أمل أن يزول الدم المجفف بسهولة. لم يكن يمانع الدم حقًا. لقد أصيب طوال الوقت لذا فإن الدم لم يكن شيئًا لم يكن معتادًا عليه. لكنه لم يعجبه حقًا وجود دماء ثاتش عليه. لقد ذكره ذلك بأن صديقه قد أصيب ولم يكن قويًا بما يكفي لمساعدته في القتال ضد تيتش. أراد مساعدة ثاتش لكن سابو كان على حق. لم تكن هناك طريقة يمكنهم من خلالها قتال شخص يمكنه إيذاء القائد.
"لوفي توقف!"
أصيب الطفل البالغ من العمر سبع سنوات بالصدمة عندما شعر بشخص يمسك معصمه ويمنعه من التنظيف.
نظر إلى سابو الذي كان يسحب القماش من يده. "إذا واصلت القيام بذلك، فسوف تنزف نفسك." نظر لوفي إلى يده ولاحظ أنه لم يعد هناك أي دم على يده، لكنها أصبحت الآن حمراء زاهية وتبدو خامًا.
"تعال."
أمسك سابو بيده الأخرى وجعله يقف. خلع قبعة لوفي ووضعها عند الباب حيث ستكون آمنة. "عليك أن تخلع ملابسك حتى تتمكن من تنظيفها."
أومأ الصبي الصغير برأسه قبل أن يتبع أوامر أخيه. ثم قاده سابو إلى الحوض وأجلسه على حافة الهاوية. قاد قدمي لوفي إلى الماء وشعر على الفور بتأثيرات الماء. حاول سحب قدميه لكن سابو تمسك بهما.
"لا بأس. أنت معي ومع إيس. لن يؤذيك شيء"، طمأنه الأشقر قبل أن ينظف الدم بلطف من ساقيه.
وبعد بضع دقائق كان هناك طرق هادئ على الباب.
"تفضل بالدخول!" نادى إيس.
فتح إيزو الباب ووضع كومة من الملابس بجوار قبعة لوفي. "لقد أحضرت لك شيئًا لترتديه. ستكون القمصان كبيرة جدًا لكنها ستكون جيدة بما يكفي لرؤية والدي ومريحة بما يكفي للنوم فيها." عبس. "هل لوفي بخير؟ يبدو أنه خارج عن السيطرة قليلاً."
"إنه بخير"، قال إيس. "إنه متعب فقط".
أومأ القرصان برأسه. "مفهوم. عندما تنتهي، سأكون بالخارج في انتظار أن آخذك إلى بوبس."
أنت تقرأ
Somewhere to Belong.
Fanfictionيتوصل جارب واللحية البيضاء إلى اتفاق ويتم إرسال لوفي وإيس وسابو للعيش مع قراصنة اللحية البيضاء لمدة ستة أشهر. لا يعرف الثلاثي والطاقم على حد سواء كيفية التعامل مع الموقف ولكن في النهاية يكتشفون بعضهم البعض ويجد الإخوة مكانًا يشعرون أنهم ينتمون إليه...