(🎀بسم الله، استعدوا لكارثة 🙂)
وقف جارب بفخر عند مقدمة سفينته وهو يراقب موبي ديك وهي تقترب. كان رجاله قد أرسلوا بالفعل رسالة مفادها أنه يرغب في التحدث إلى القبطان شخصيًا وكانوا يعلمون أنه في غضون عشر دقائق سيكون على متن سفينة القراصنة يطلب إعادة أحفاده إليه. كان جارب يعلم أن الاتفاق كان لمدة ستة أشهر ولكن كان عليه إجراء ترتيبات أخرى وقال روب إنه سيأخذ الأولاد لمدة عام فقط إذا تمكن جارب من نقلهم إلى مزرعته قبل أن يبدأ في حصاد محاصيله.
سيعطيه هذا مزيدًا من الوقت للتفكير في الأمور.
علاوة على ذلك، خططه فشلت.
لقد اكتشف سينجوكو أمر إيس.
و لوفي.
قبل تسعة أشهر بدأت الشائعات تنتشر بأن الابن الأسطوري لملك القراصنة موجود بالفعل ويعيش في الأزرق الشرقي. حاول جارب إقناع رؤسائه بأن الأمر كله مجرد شائعة. لم يكن جارب يعرف حتى كيف تسربت هذه المعلومات. لقد كان حريصًا. لم يكن سوى عدد قليل من الناس يعرفون بوجود إيس وحتى عدد أقل يعرفون من هو. ومع ذلك، قرر أميرال الأسطول أن يخطئ في جانب الحذر وقرر إجراء بحث بطيء ولكن شامل في كل جزيرة في الأزرق الشرقي.
لم يكن المشهد بنفس الروعة التي كان عليها عندما كانوا يبحثون عن بورتجاس دي روج وهي حامل. لا، كان المشهد مجرد جنود مشاة البحرية يذهبون إلى الجزر ويطرحون أسئلة عن الأطفال على الجزيرة.
رحلة مكلفة ولكنها تستحق العناء في رأي المسؤولين.
كان يعلم أن الأمر كان مجرد مسألة وقت قبل أن يصلوا إلى جزيرة داون وإذا علموا بشأن إيس، فسوف يعلمون بشأن لوفي. لم يخفِ جارب أنه والد دراغون تمامًا، لكن كان هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص في العالم يعرفون أن لديه أحفادًا.
في هذا الموقف أدرك جارب أن اسمه لن يكون كافياً لإنقاذ الأولاد، بل أدرك أن أسماء آبائهم كافية لإدانتهم بالموت.
كان جارب يعتقد أنه عليه فقط إخفاء الأولاد لفترة من الوقت وأن المكان الأكثر أمانًا الذي يمكن أن يفكر فيه هو مع اللحية البيضاء. كان هو والقراصنة على علاقة جيدة مثل نائب أميرال في البحرية وقبطان قراصنة. لقد وثق بالرجل بما يكفي لعدم إلحاق الأذى بالأطفال وكان القرصان العجوز يتمتع بسمعة طيبة في تجاوز نداء الواجب عندما يتعلق الأمر بأولئك الذين كانوا تحت حمايته. اتصل جارب بالقرصان وطلب منه رعاية إيس ولوفي لمدة ستة أشهر ثم إعادتهما. لقد وافق على القيام بذلك بشرط واحد.
كان جارب مدينًا له بمعروف.
لم يكن الأمر مهمًا ما طلبه اللحية البيضاء أو متى طلبه. كان على جارب أن يمنحه أي شيء يطلبه، حتى لو كان ذلك يعني تعريض حياته ومهنته للخطر. كان البحري يعلم أن القراصنة سيستخدمون هذا الفضل لصالحهم بالكامل وأن ذلك قد يؤدي إلى هلاك عدد لا يحصى من الأفراد في البحرية، لكنه وافق على ذلك دون تردد.
أنت تقرأ
Somewhere to Belong.
Fanfictionيتوصل جارب واللحية البيضاء إلى اتفاق ويتم إرسال لوفي وإيس وسابو للعيش مع قراصنة اللحية البيضاء لمدة ستة أشهر. لا يعرف الثلاثي والطاقم على حد سواء كيفية التعامل مع الموقف ولكن في النهاية يكتشفون بعضهم البعض ويجد الإخوة مكانًا يشعرون أنهم ينتمون إليه...