~يوم الزفاف~

239 30 119
                                    

________________________
،،
سَتَنَامِينَ عَلَى سَاقِي وَتَشْرَحِينَ لِي هُمُومَكَ وَاحِدًا وَاحِدًا، حَتَّى تَفْرُغَ...
،،
_______________________

،،_______________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________________

إ

نه اليوم المنتظر...
مر الاسبوع الماضي بين مشاحنات جونغكوك ويونا، وارهاق سآني المستمر عقب المضاعفات الاخيرة، وبعض المواعيد اللطيفة بين هيلي وهوسوك وأخيراً....

- ياااه سولي! لم اراكِ منذ يومين لماذا بقيتِ عند يونا!!

- جيمين اخبرتك ان رؤية العروس قبل الزفاف نذير شؤم، ثم ان العرس اليوم لما انت متعجل؟!

- اشتاق لكِ! والمنزل بدونك غريب ومظلم!!... آه آه جونغكوك ما تفعل بشعري اتركني!

شهقت سولي باندهاش...
- يا إلهي هل يصفف جونغكوك شعرك! اتمنى ان لا اهرب من الزفاف حين اراك...

ارتفعت ضحكات الفتيات من حولها وضحكات يونغي وتاي وهوسوك كذلك، فالفتيات مجتمعين في منزل يونا مع سولي منذ يومين للتحضير للزفاف والرجال مع جيمين في منزل سولي منذ الصباح ايضاً للتحضر للعرس...

جلست الفتيات منذ الامس يحتفلن بتوديع العزوبية مع سولي فيما عدا سآني التي حضرت في الصباح، لم تعد متعبة كثيراً ولكنها لا تزال مرهقة نفسياً لذلك فضل يونغي احضارها في الصباح وعدم تركها تبيت بمفردها في الخارج...

وبينما الجميع يتحضر امام المرآة كانت سآني تسير بين اركان المنزل تشاهد بفضول الصور المعلقة والميداليات الرياضية وشهادات يونا، بينما الفتيات يتحدثن بحماس حول الزفاف والانتقال إلى الحياة الجديدة...
- ولكن سولي اليس غريباً فقط الانتقال الى منزل جديد! اعني كنتم تعيشون معاً بالفعل! ما الفارق؟

- صحيح، ولكن لا يزال الامر مختلف، الزواج مختلف...

همست سوليون بابتسامة هادئة...
- صحيح، الحياة معًا مهما كانت تصبح هناك حواجز ونوع من التحفظ، ولكن اظن ان الزواج يزيل كل هذه الحواجز...

قفزت هيلي بجانبها تسأل بخبث...
- تحفظ؟ هل تاي متحفظ؟؟ حقاً؟

احمرت وجنتيها بخجل وطرقت على ذراعها...
- توقفي هيلي...

Notification || M_Yحيث تعيش القصص. اكتشف الآن