~أول خطوة في الالف ميل~

237 30 39
                                    

______________________
،،
" ثم عدت إلى ما كنت عليه، صمت طويل وتجنب للحديث، ورغبة في البقاء لوحدي"
،،
_____________________

______________________،،" ثم عدت إلى ما كنت عليه، صمت طويل وتجنب للحديث، ورغبة في البقاء لوحدي"،،_____________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

___________________

مر أسبوع طويل وبطيء على الجميع، سوليون تعاني من اكتئاب صامت وملئ بالبكاء، جيمين يذهب إلى العمل بشكل منتظم ولكنه لايزال صامت وحزين بشكل مؤلم، اما سآني ويونغي فكانوا يذهبون الى اعمالهم بشكل طبيعي ثم يعودون لقضاء الوقت معًا...

في عطلة نهاية الأسبوع كان يونغي لديه مناوبة صباحاً بينما ذهبت سآني الى مرسمها للالتقاء بـ لينو كما طلبت منه، وقد جاء الشاب في الوقت المناسب بعد ان كانت سآني قد قامت بتحضير الادوات واللوحة...

لوحة عريضة، الفراشي اليابانية، الوان زيتية خاصة، وتصميم أولي بخط خفيف على الدفتر التحضيري لكي يساعدهم في التنفيذ...

جاء لينو وطرق الباب الخلفي كما اخبرته سآني، فتحت له ودلف معها إلى مرسمها لأول مرة، مرسم جميل بأرضية خشبية دافئة ولوحات في كل مكان معظمها مكتمل، كان لينو منبهرًا تمامًا بكل شيء...
- واااه، آنسة سآني! هذا المرسم يشبهك تمامًا...

ابتسمت سآني بدفئ وسألت بمرح...
- كيف يشبهني؟

- دافئ، ومبهج، ومريح... إنه جميل...

ابتسمت سآني بدفء لكلامه المعسول...

- انت صديق لطيف لينو...

انحنى لينو بادب مع ابتسامة واسعة شقت ثغره من كلا الجانبين...
- شكراً لكِ آنستي...

جلس الفتى على الكرسي الخشبي في جانب المرسم بينما سآني جلست امامه تشرح له خطة اللوحة هذه واللوحات القادمة، وانها تتبع خطة علاج نفسي معينة...
- اسمع لينو! بما ان يدي في حالة سيئة لن استطيع الرسم لفترة طويلة وربما إلى الابد! لكن هذه اللوحات مهمة للغاية بالنسبة لي...

- انا بين يديكِ اطلبي ما تشائين...

- هممم، لا اعرف كيف ابدأ، اللوحة الاولى ستكون لوحة فحص، تعلم هذا النوع صحيح؟

Notification || M_Yحيث تعيش القصص. اكتشف الآن