~الإعصار الأخير~

210 29 82
                                    

______________________
،،
" بِسُهُولَةٍ تُتْرَكُ وَحِيدًا فِي كُلِّ الْأَمَاكِنِ الَّتِي ظَنَنْتَهَا بَيْتًا لَكَ...
ثُمَّ يُفَاجِئُكَ لَحْنٌ قَدِيمٌ مِنْ بَيْنِ الْجُدْرَانِ، فَتَعُودُ مُرْغَمًا...
،،
______________________

،،______________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________________

تنهد السيد نام بخفة ثم وضع امامها اوراق تبدو مهمة ونبس...
- كان عليكِ معرفة هذا أولاً... هذا الرجل مهمل معكِ حقًا...

- انا لا افهم... ما هذا...

- والدك في اليابان الآن، وعلى الارجح والدتك معه...

تصنمت سآني قليلاً وهي لا يمكنها ربط الكلام معًا، أمسكت الأوراق ونظرت إليها بتفحص تقرأ الكلمات التي كتبت بالخط العريض ثم السطور الصغيرة التي سلبت انفاسها تباعًا...
- أبي...!

بيان إتمام الحماية
هذا وقد أكملت الدولة حماية الضابط "هان جي سونج" الشاهد الملك في قضية مذبحة "جيونجي دو" المتورط فيها رئيس مجلس النواب السابق "تشوي جي هون"، وجاء هذا بعد مرور عشرون عامًا على تقديم شهادته وتنفيذ الحكم بدلًا من خمس وعشرين عامًا، وهذا بعد وفاة المتهم خلال هذه المدة، وبعد ان تم التأكد ان الشاهد وعائلته في امان تام.
وتقدم الدولة خالص شكرها وتعويضها المادي والاجتماعي لكلاٌ من الشاهد واسرته، وترحب بعودته إلى اراضيها
انتهى.

ابتلعت سآني ريقها بمحاولة فاشلة لاستيعاب ما يحدث ثم نظرت إلى السيد نام بتساؤل ففهم انها لا تستوعب ما قرأته، أخذ الورقة من بين يديها ثم بدأ يشرح لها...
- والدكِ السيد هان جي سونج كان ضابطًا في الشرطة الوطنية، وقد كان في موقع حادث إرهابي حصل في مقاطعة جيونجي دو بالقرب من العاصمة، حيث شهد على قتل رئيس مجلس النواب لمجموعة من الرهائن رميًا بالرصاص بعد اختطافهم لثلاثة ايام كابتزاز للحكومة عقب الحكم عليه بالاعدام، لقد كانت حادثة بشعة اثارت الرأي العام بشدة...

Notification || M_Yحيث تعيش القصص. اكتشف الآن