أنا فتاة هذا يعني أنني أقع في الحب بسهولة لكني لن أتخطاه أبدا. لا اعلم من أين ابدأ حقيقة لأننا جميعاً سمعنا تلك الكذبة التي ينطقها لساني مراراً وتكراراً أنا مضادة للحب ما هذا يا صاح يستحيل أنا أقع في الحب هل أنت مجنون لكنها مجرد كذبة لعينة اعتدت التلفظ بها حتى ابعد الحب عني ببساطة هل تظن أن هنالك من لا يطالب بجرعات الاندورفين المضاعفة تلك أن يسري الدوبامين في عروقك و يؤلمك أيسرك بسبب عنف دقات قلبك أن تخدرك لمسة و تفقدك تركيزك نظرة أتظن أن هنالك عاقلاً يرفض استنشاق المخدرات بعد أن أدمنها ولو بالخطأ كل تلك الصدف كل تلك الرعشات كل تلك الاضطرابات لم تكن عبثاً لكنني وعيت على هذه الدنيا بصفعة و دروس أسير عليها نهج لا أحيد عنه _أن ظننتي نفسك وقعتي في الحب اهربي اركضي بعيداً ولا تنظري للخلف لا يرافق الحب إلا العذاب والألم _تم تحذيري مراراً وتكراراً لذا أنا ديمقراطية انظر للحب من بعيد ولا اقترب أغار بدون صوت ابكي بدون شهقات أتظن أنني لا ابحث عن حضن يشبه حضنك لفتاتك أو غيرتك وقلقك وتوترك لمجرد عبور فكرة أنها ستتركك وترحل بالرغم أنها لم تقترب منها حتى ابغض نفسي لكن الأمر ليس بيدي كوني أقع في الحب بسهولة وقلبي يعنفني دائماً هذا ليس ذنبي جميعنا هكذا لكن لا احد يحب الاعتراف بهذا ولا أنا جميعنا نتمنى وجود سند بقربنا فتى أو فتاة تربت على جروحنا و تحتوينا بعيوبنا و حسناتنا تحن لان تغفو على عبارة "تصبح على خير أتمنى أن تحلم بي احبك" أن تستيقظ على رسالة لطيفة مكالمة حنونة ضمة رقيقة لتبدأ يومك بنشاط و أمل احبك هل هي كلمة يسهل نطقها كيف ستكون ردة فعلي عندما اسمعها ممن تضطرب نبرة صوتي عندما اكلمه هل من السهل أن ترتمي بحضن غريب العرق والنسل و قريب الفؤاد والروح لكنني لم تكن يوماً امتلك مواصفات فتاة أحلام احدهم لم يقع احدهم يوماً بحبي ولم اسمح لنفسي في الوقع بحب احدهم يكفيني ما جنيته من مصائب حياتي أنت لطيفة عفوية طفولية صغيرة مشاكسة صاخبة خجولة متلعثمة غريبة أطوار لكنك المفضلة لدي لكنني لم أكن يوماً جميلة انوثية قريبة إلى قلب احدهم بتلك الصورة لم أكن يوماً حلم أي منهم أنا مجرد أخت سند صديقة لكنني لم أكن يوماً أمل حب حياة احدهم هل أنا اطلب الكثير شرودي كلما وقفت في المطبخ لغسل الصحون بأفكار غريبة بمشاعرها علي غيرتي كل ليلة قبل نومي وأنا تتذكر نظراته لحبيبته و حماية ذاك لفتاته ومحاولة الآخر بالتقرب ممن يحب لقد سأمت من الهلوسة و تخيل احد بجانبي يواسيني أظنني أعطيت قريني سنوات لا تنسى حيث كان يستغل بكائي كل ليلة ليحتضنني و يخفف عني و يشعل جسدي يدفئه الم يحن الوقت للتوقف و إبعاده عني قليلاً لم اعد ارغب بالمزيد من الجن والهلوسات والخيارات والأحلام باكتساح عالمي لكنني أخاف أخاف لان حبي جارف متوحش يؤذيني لوحدي امنح كل ما يمكنني منحه لحب حياتي لا انتظر الكثير حضن في نهاية اليوم و قبلة دافئة تحط على رأسي كافية لشحني لليلة القادمة لكني متملكة غيورة لدرجة مخيفة لكني لا اشعر احد بهذه الغيرة احترق بنارها وحدي إن اقتربت فتاة منه لا أقول شي ابتسم و اضحك وكأن شي لم يحدث لكن يومي بأكمله تعكر إن زاد ضيق صدري ربما ابكي وحيدة لكن على جثتي أن يعرف احد بهذه الدموع أو سبب تعكر مزاجي فلتغازلها لا مانع لدي أنت لن تعلم بما يجري من حرائق داخل روحي على كل الأحوال لن تعلم لما سأنفجر باكية فجأة بدون سبب لن تعلم سبب فقدان شهيتي وأنا أرى نظراتها الحارقة لنا كلامها اللطيف المبطن لن تفهمه أبدا لذا أريد حباً يفهمني دون أن أتحدث أن يحتضنني دون أن يسأل عن السبب أن يواسيني ويطعمني كالفتاة الصغيرة و يحاول إسعادي دون أن اخبره بأنني مريضة بحبه بأنني بكيته ليلة أمس لأنني تخيلت إني سأستيقظ ولن أجده في عالم أن يحملني على ظهره و يأخذني إلى عالمه من دون أن اطلب منه لأنني اعرف نفسي لا تستطيع الطلب حتى لو كانت روحي متعلقة بهذا الطلب و أريده بشدة فالتفهم ما تنطقه عيناي من لغة العشق لأنني اعجز عن تركيب أحرف هذه الأبجدية خرقاء تتلعثم وتتلبك عندما تسمع غزلك لا استطيع الرد رغم أن هنالك ألف رد في مخيلتي عالقين في حلقي يرفضون الخروج ستسقط دموعي عند سماعي لكلمة احبك حتى لو سمعتها للمرة المئة سأتورد خجلاً سأحتضنك فلتخبأني عن العالم بأسره حتى لا يرو حمرة خدودي و يتسرب إليهم صدى قلبي اللئيم الذي لا يرحمني إن لم تمسك بي ساسقط أرضا لم اعتد ولن اعتاد على حبك الجارف قدماي لن تقوى على حملي أكثر تعلم أن بنيتي لن تساعدني حتى لو كنت املك وزن ثقيل لتحمل حبك أنت شيء لا أريد أن اعتاده معك أريد أن أجرب كل جديد ولن أتخطى حبك يوماً حتى لو كان عابراً لدقائق فلن تستطيع أدراك حجم العاصفة التي مرت بي خلالها وكأنني عدت بالزمن 20 عاماً إلى ما قبل أن أولد عشت هناك حقب من المطر الغزير وأعود إلى كهولة قلبي و شيوخ أعصابي أخاف أن احبك ف يغدر بي الزمن ولا تتحمل حبي وتهجرني أخاف أن احبك ف تقطع شرايين قلبي بيديك وترميني أتألم حتى الموت أخاف أن احبك فلا تحبني و تحترمني كمجرد صديقة أخاف أن احبك لأنني ببساطة أهاب تجربته كل ما قلته سابقاً فعندما اضحك ساخرة و أقول يا صاح أنا الفتاة شبيه بالصبية ستقع في الحب اعلم أنها سخرية القدر من خوفي أنها كذبه غبية اختلقتها حتى استطيع الهرب قبل وقوع الزلزال فلا تصدقني ولا تسخر مني واعثر لي على ذلك الوسيم الذي سيخطف أنفاسي منذ أن المحه أول مرة و يزهر قلبي من جديد بعد جفاف قد طال كثيراً فلقد سأمت الهرب والانتظار .
أنت تقرأ
Scattered passion "شغف مبعثر"
Aléatoireمنذ ايام وحتى الان تخالجني فكرة تريد ان تثور و تخط على صفحات هذه المفكرة الجديدة لكنها لم تكن تشبه صديقاتها واضحة مفعمة بالإثارة انما العكس غامضة تلاحقني من خلف النوافذ و اسفل السرير وتقلق مضجعي . يبدو انني لبيت رغبتها ولم اتوقف عن التفكير بماذا ست...