الفصل 5.1. رجل
مر أسبوع منذ عودة ستانلي. كان يهتم بأبي أكثر من المعتاد.
كنت قد ملأت رأسي بالمعرفة لأعوضه عن قلة اجتهادي، وشعرت أنني سأنفجر إذا لم أجد من يستمع إلى شكواي.
لكن وجه ستانلي كان يزداد تعبًا كلما رأيته. لم أكن عديم الإحساس لدرجة دعوته لتناول الشاي.
عندها بدأت أشعر بذلك الشعور الغريب بالوحدة مرة أخرى.
كنت في طريقي إلى غرفة الدراسة مع دانا عندما التقيت بستانلي في الردهة. كنت سعيداً جداً لرؤيته لدرجة أنني كدت أن أبتسم وأشد وجهي.
وبدلاً من ذلك، ابتسم ستانلي ابتسامة عريضة وقال: "كنت أبحث عنك يا سيدتي."
"ماذا يمكنني أن أفعل لك؟"
"نعم، أردت فقط أن أخبرك أن لديّ بعض الوقت بين يدي."
أومأت برأسي في حيرة. كنت متأكدة من أنني أردت التحدث إليك، لكنني لم أعتقد أنني قلت ذلك بصوت عالٍ. لو كان ذلك على وجهي، لكنت شعرت بالحرج الشديد، لكن يبدو أن ذلك كان خوفًا لا أساس له من الصحة. نظر ستانلي إلى دانا خلفي.
قابلت نظراته وأومأت برأسها.
"آنسة فلورنس، دعينا نتخطى الفصل اليوم ونتدرب على الرقص."
"أوه، أنا أفهم."
يبدو أن دانا أخبرت دانا ستانلي أنها تريد التدرب على الرقص من أجل الحفلة بعد الزفاف.
أدرت وجهي المتراخي إلى ستانلي.
كان لا يزال من الأفضل أن أتعلم في الفصل الدراسي. على الرغم من أنني كنت أشعر بتحسن، إلا أن جسدي كان ضعيفًا بشكل مفاجئ بعد أن كنت طريح الفراش لفترة طويلة. لم أكن أقصد أن أكون رياضيًا للغاية، لكنني لم أكن أجيد ممارسة الرياضة لأنها كانت تتعبني.
أدرت قدمي من غرفة الدراسة إلى قاعة القصر.
كان حفل زفاف ابنة أحد اللوردات ووريث أحد التجار الأثرياء. كان والداي يخططان لجعله حفلًا كبيرًا.
كنا نعلم أننا كنا بحاجة إلى التدرب حتى لا نحرج أنفسنا، لأننا سنضطر إلى الرقص على الأغنية الأولى بمفردنا أمام عدد كبير من المدعوين.
"أنا متأكدة أنها ستكون بخير، فقد تدربت معي عدة مرات من قبل."
نظرت إلى وجهه عندما دخلت القاعة.
في الماضي، كان ستانلي دائماً شريكي في الرقص. في الواقع، لم أرقص أبداً مع أي شخص آخر غير ستانلي.
"فهمت. إنه مجرد فحص أخير."
لا تزال علامات التعب تظهر على وجه ستانلي المبتسم.نظرت إلى الهالات السوداء تحت عينيه وفكرت في أنه إذا كان لديه بعض وقت الفراغ، فعليه أن ينال قسطًا من الراحة.
أنت تقرأ
The Squire on a White Horse [END]
Фэнтезиبعد فترة وجيزة من عيد ميلادها التاسع عشر، قيل لفلورنسا أنها غير قادرة على الإنجاب. وكان ذلك عيباً قاتلاً بالنسبة لابنة أحد النبلاء. كانت على وشك أن تستسلم للحياة، معتقدة أنها ستصبح زوجة لرجل لا يكبر والدها بكثير. وفجأة وقع الاختيار على ستانلي، مرا...