"لقد عدت الآن يا سيدتي. أرى أنك لا تزالين مستيقظة."
"مرحبًا بعودتك. كنت على وشك الذهاب إلى الفراش عندما عدت إلى المنزل."
شعرتُ بالارتياح لرؤيته يبدو على ما يرام، ولكن في الوقت نفسه، شعرتُ بالإحراج لأنني تذكرت أشياء كثيرة. أملت رأسي لأخفي ذلك.
"يبدو أنك مررتِ بالكثير".
"نعم، لقد كان كذلك. تسبب ثقل الثلوج في سقوط جسر قديم في الجناح وكنت أساعد في إنقاذه. لحسن الحظ، لم يمت أحد. وبحلول وقت وصولنا، سيكون الجسر أفضل من ذي قبل."
وبينما كان يقول ذلك، فتش في حقيبته في بوسطن وأخرج حقيبة كبيرة.
"سيدتي."
وبابتسامة عريضة على وجهه، أخرج صندوقاً بشريط. لم أكن بحاجة للنظر إلى محتوياته لأعرف ما هو. كان دمية دب.
على ما يبدو، كان هناك متجر بالقرب من منزل والديه يصنع دمى الدببة من أكثر الأقمشة أناقة في هذا الموسم. كانت مشهورة جداً لدرجة أن العاصمة الملكية كانت تمتلئ بالطلبات. لا أعرف كيف كان يفعل ذلك، ولكن في كل مرة أعود فيها إلى منزل والديه، كان يشتري لي واحدًا كتذكار. في المرة الأولى التي اشتراها لي، كنت سعيدًا جدًا، منذ أن كنت في العاشرة من عمري.
"شكرًا لك".
عانقت الصندوق بإحكام.
"أنا سعيد، لكنني لم آتي إلى هنا لأطلب هدية."
"أوه، حقاً؟"
نظرت إلى وجهه كما لو كان الأمر مفاجئًا حقًا، ونظرت إليه كما لو كان محبطًا حقًا.
"كنت قلقًا عليك لأنك عدت متأخرًا جدًا".
لم تكن هذه المنطقة معتادة على مثل هذا التساقط الكثيف للثلوج. كنت قلقًا من أن ينزلق أو يسقط أو يصطدم بشخص ما.
كان ستانلي سعيدًا جدًا لأنني كنت قلقًا عليه. ابتسم ابتسامة كبيرة لدرجة أنها كادت أن تذيب الثلج.
"أنا آسف لإقلاقك. كانت هناك بعض العوائق في الطريق بسبب الثلوج، الأمر الذي أبطأنا قليلاً، ولكن بخلاف ذلك، كان كل شيء على ما يرام".
"نعم، الحمد لله."
"كيف تشعرين يا سيدتي؟"
"بخير حال"
"بخير، بالفعل لقد أصبح الطقس باردًا فجأة. كنت قلقة من أنك قد لا تكونين على ما يرام، لكنني الآن أشعر بالارتياح."
مد يده وسحب وشاحي المنزلق على كتفي. لم أستطع تحمل النظر إلى وجهه وهو يقترب مني، لذا تعمدت النظر إلى صندوق السيارة عند قدميه.
"لا بد أنك متعبة، خذي بقية اليوم إجازة. أنا آسف لإبقائك."
"لا، على الإطلاق. لقد شعرت بالارتياح لرؤية وجهك الصحي. لذا سأثق بكلامك وأستريح بقية اليوم."
رفع أمتعته.
"أرجوكِ عودي إلى غرفتكِ، سيدتي. أرجوكِ ابقي دافئة وخذي قسطًا من الراحة. "آيش، هل لديكم ماء ساخن؟"
"لدينا ماء ساخن."
"فهمت إذن، غطّي نفسك ببطانية وتناولي بعض العسل قبل أن تنامي لأن الجو بارد وجاف جداً".
"نعم، نعم. أنتِ تبالغين في الحماية. لا تقلقي، فقط اذهبي."
لوحت بيدي فابتسم.
"سأعود حالاً. آيش، خذني قبل أن يبرد."
"حاضر يا سيدتي."
أحنى ستانلي رأسه ثم مر من أمامي واختفى في الجزء الخلفي من القصر.
فركت خدي الذي شعرت بنوع من السخونة. لماذا شعرت بالتوتر الشديد عندما كان ستانلي وحده؟
"إذن دعينا نعود إلى غرفتك."
"نعم."
لقد شعرت بالارتياح لرؤيته يبدو أنه على ما يرام على أي حال.
عدت إلى غرفتي وجلست على سريري وفككت الشريط من تذكاري. كان داخل العلبة دمية دب دمية مع زهور بلون الخوخ مبعثرة على خلفية طبيعية.
يبدو أن هذه كانت موضة الربيع هذا العام. سيبدو لطيفاً جداً في فستان ضخم.
فككت الشريط ولففته حول عنق الدبدوب، وربطته على شكل فراشة.
"إنه لطيف جداً."
ضحكت آيش وهي تضع الصندوق الفارغ جانباً.
"هل أضعه على الرف؟".
كانت جميع الهدايا التي تلقيتها حتى الآن معروضة في خزانة زجاجية لحمايتها من الغبار. حدقت في عيني الزجاج الأسود الباهت للحظة ثم هزت رأسي.
"لا، سأنام معها لبعض الوقت."
"حسناً يا سيدتي."
ربما لم يكن في مخيلتي أن رد آيشي كان يحتوي على ضحكة.
كنت أشعر بالحرج من النوم مع دمية محشوة وأنا في التاسعة عشرة من عمري، ولكن الآن وقد أُعطيتُ دمية محشوة فلا بأس بذلك لبعض الوقت.
قبلت دمية الدب المحشو على جبهتي كما كنت أفعل منذ أن كنت طفلة صغيرة، ووضعته على وسادتي، وزحفت تحت الغطاء.
أنت تقرأ
The Squire on a White Horse [END]
Fantasiaبعد فترة وجيزة من عيد ميلادها التاسع عشر، قيل لفلورنسا أنها غير قادرة على الإنجاب. وكان ذلك عيباً قاتلاً بالنسبة لابنة أحد النبلاء. كانت على وشك أن تستسلم للحياة، معتقدة أنها ستصبح زوجة لرجل لا يكبر والدها بكثير. وفجأة وقع الاختيار على ستانلي، مرا...