3

131 7 0
                                    

الفصل 2.1. الخطيب

على الجانب الآخر من الباب، رأيت أبي الذي كان قد أدار جسده نحوي. وبجانبه كانت هناك أمي أيضًا.

كان هذا كل شيء. كان هذا هو...

"أنا آسف لجعلك تنتظرين. "ما نوع العمل الذي يمكنني مساعدتك فيه؟"

"تفضلي بالجلوس."

فعلت كما قيل لي وجلست على أريكة الزائرين. جلس أبي أمامي وجلست أمي بجانبي.

خيم الصمت .

أتساءل عما إذا كان هذا هو شعور انتظار سقوط نصل المقصلة.

لا، أنا متأكد أن الأمر ليس بهذه الجدية. مهما قيل، ومهما حدث، لن أموت. أنا متأكد أنه أفضل بكثير من الموت.

دعنا نذهب بموقف إيجابي. ما سيكون سيكون. هذا ما قاله ستانلي

"فلورنس" 

"نعم؟"

"أنتِ وستانلي أرليس مخطوبان للزواج"

أومأت برأسي عندما سمعت كلمة الخطوبة، التي كنت مستعدة لها، وسمعت أيضاً اسماً لم أحلم بسماعه في نفس الوقت.

ستانلي أرليس. كان هناك شخص واحد فقط أعرفه يحمل هذا الاسم. الشخص الوحيد الذي كنت أعرفه بهذا الاسم هو الرجل الذي كنت أتحدث إليه منذ دقائق قليلة، الرجل الذي سأتناول الشاي معه لاحقاً، ستانلي.

لا، لا يمكن أن يكون هذا صحيحاً لا بد أنني كنت متوترة للغاية لدرجة أن أذني لم تكن تعمل بشكل صحيح.

"أرجوكِ قوليها مرة أخرى"

"أنتِ و ستانلي أرليس مخطوبان للزواج"

"...مرة أخرى."

"...أنتِ و ستانلي أرليس مخطوبان للزواج"

يبدو أنني لم أسمعها بشكل خاطئ. سألت مرة أخرى في فزع.

"هل هذا ستانلي؟"

"ربما هو ستانلي الذي تفكر فيه."

"هل هذا هو ستانلي الذي ينتظر خارج الغرفة؟"

"نعم، هذا ستانلي."

رفعت حاجبي في حيرة.

صحيح أن ستانلي كان من عامة الناس، لكنه ينحدر من واحدة من أغنى العائلات التجارية في منطقتي. كان أحد أتباع والدي وكان يعمل بشكل أساسي كسكرتير. وحتى في هذا القصر، كان متميزًا عن بقية الخدم والخدم الآخرين.

ومع ذلك، كان لا يزال يعمل لدى والدي.

وعلى الرغم من أنني كنت أصغر الأولاد الذين لم ينجبوا أطفالًا، ألن يكون من غير اللائق أن أتزوج من أحد أتباعه؟

سارع والدي إلى إزالة شكوكي.

"هل سمعت أن ستانلي سيتولى قريبًا إدارة أعمال العائلة؟

هززت رأسي في دهشة. لم أسمع بذلك من قبل. لم أسمع كلمة واحدة عن ذلك منه.

كان ستانلي الابن الثاني، وكان الابن الأكبر، الذي كان أكبر مني بقليل، لا يزال على قيد الحياة. لقد سمعت أن أبناء الابن الأكبر، أبناء أخ ستانلي، على الرغم من صغر سنهم، كانوا أذكياء جداً والتحقوا بأرقى المدارس في العاصمة. لقد سمعت أن جميع مقاعد الوريث وخليفته كانت مشغولة.

"أنا متأكد من أنكم ستسعدون لسماع أن والد "ستانلي" الذي مرض مؤخراً قرر أن يعطي مقاليد الحكم لـ"ستانلي" بدلاً من ابنه الأكبر. لقد قابلت... ابنه البكر عدة مرات، ولا أعتقد أن هذا الرجل قادر على دعم شركة أرليس التجارية. لقد اتخذ والده القرار الصحيح."

بعد أن قال هذا الكلام، غطى الأب وجهه بيديه وعلق رأسه.

"سيكون من المؤسف أن نتخلى عن ستانلي، الرجل الذي أوصلنا إلى هذا الحد، ولكن لا يمكننا أن نترك شركة أرليس التجارية تسقط".

The Squire on a White Horse [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن