29

73 4 0
                                    

عندما وصل إلى الزاوية، اقترب من الزاوية بشيء من الحذر وشهق عندما لم يرني. قفزت على ظهره.

"آسف، من هنا!"

"أوه يا سيدتي!"

كافح ستانلي للتحرر من قيوده. ولكن ربما لأنه كان حريصًا جدًا على عدم السماح لي بالسقوط. لم يستطع حتى أن يفك قيود ذراعه التي لم يكن لها علاقة بقوة ذراعها.

"حقًا، أنت...!"

"لقد ناديتك لأنه كان لديّ ما أفعله اليوم."

تركت اتهاماته تنزلق وأمسكت به من خصره، ودفعت بجسده نحو حائط الممر. وضعت يدي على الحائط لمنعه من الهرب.

من ناحية أخرى، كان ستانلي رافعًا يديه إلى أعلى وظهره إلى الحائط، كما لو كان ممسكًا بسكين.

ابتسمت له بطريقتي المعتادة.

"متى ما كان لديك وقت، أود أن أتحدث معك. بعد المراسم سيكون هناك اجتماع لأقاربك، أليس كذلك؟ أود الحصول على بعض الأسماء والأقارب قبل ذلك."

"... شكراً جزيلاً لك. سنأخذ استراحة ونذهب إلى الغرفة المشتركة الآن."

"نعم، سيكون ذلك رائعاً. شكراً لك."

شكرته. لم تنظر إليّ عيناه السابحتان يميناً ويساراً.

"عليك أن تبتعد... حتى أتمكن من التحرك."

"لماذا لا تبتعدين وتلمسين جسدي؟"

رفعت حافة فمه في ابتسامة عريضة، "إذا كان بإمكاني أن ألمسك."

كنتُ سأغيظه قليلاً ثم أغادر على الفور، لكن حاجبيه رفعا حاجبيه. أخذ بضعة أنفاس عميقة، لكن يبدو أنه لم يستطع السيطرة على شعوره.

"سيدتي."

سحب يديه بعيدًا عن الحائط، مدركًا أن صوته سيغضبه حقًا، لكنني أمسك بي من معصميّ. وقبل أن أفاجأ، تم سحبي إلى الوراء وتبادلنا نحن الاثنان الوضعيات. كنت أنا التي ضُغطت على الحائط، وكان ستانلي هو من أمسك بمعصميّ وضغطهما على الحائط.

"هل ترغب في أن تُعاقب مرة واحدة؟"

قال بصوت منخفض، وكان وجهه يقترب أكثر.

"يجب أن تكوني على دراية بمدى خطورة استفزاز رجل كهذا".

تشابكت معصميّ بإحكام، مما جعلني أقفز من الألم.

كانت القوة قوية جدًا لدرجة أنني مهما حاولت جاهدة، لم أستطع كسرها. كانت هذه هي قوة ذراع الرجل.

نظرت عيناه اللتان التقتا أخيرًا بعينيّ مباشرةً، وأنا وحدي. جعلت جسدي كله يفرح.

"ماذا ستفعل بي؟"

لم أكن أعرف أي شيء. لم أفهم شيئًا. على الرغم من أن "آيشي" والآخرين علَّموني، إلا أن الأمر لم يكن يتعلق بي.

The Squire on a White Horse [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن