الآن بعد أن ذكرت ذلك، فكرت مرة أخرى.
كان يبدو أنه لا يزال مشغولاً جداً لدرجة أنني شعرت بالدوار لمجرد النظر إليه، ولكن عندما حان الوقت، كان لا يزال موجوداً لأتحدث معه. فكرت في المسافة التي كانت تفصل بيننا، لكنني لم أستطع أن أفهمها حقًا.
"حتى الآن، كان السيد "أرليس" خلفي تمامًا ليمسك بي كلما سقطت. لكن في الآونة الأخيرة، بعد الخطوبة بقليل، أصبحنا بعيدين بعض الشيء... وأصبح الأمر أكثر بعدًا! هل تعرفين لماذا؟!"
صرخت آيشي وهي تقبض قبضتيها أمام صدرها.
"هذا لأنه بدأ ينظر إلى سيدتي كامرأة!"
رن صوتها في أذني. تعمدت أن أمسك بأذني، لكنها كانت متحمسة للغاية لدرجة أنها لم تتوقف.
"أنا متأكدة من أن ذلك الرجل الجاد لم ينظر إليك بمثل هذه العاطفة من قبل، ولكن الآن وقد تمت خطبتك وسنصبح زوجاً وزوجة، سينظر إليك كامرأة!"
"آيش، أشعر بالحمى قليلاً."
تنفستُ الصعداء ووضعتُ يدي على فمي، وقاطعتُ التعجب الذي بدا أنه لا يزال مستمراً.
"أوه، أنا آسف... لقد انجرفت في الكلام".
نظرت إلى "آيشي" التي كانت تبتسم بطريقة متعمدة، وأسندت خدي على ركبتي المسنودة.
إذا كانت محقة وكان يراني كامرأة، كان يجب أن تكون ردة فعله هكذا.
"لكنه لم يغير تعابير وجهه على الإطلاق. حتى أنه لا يحرك حاجبيه عندما أقترب منه أثناء تمرين الرقص."
"هكذا يجب أن يبدو الرجل البالغ."
"... إنه أمر محبط للغاية."
وللتنفيس عن إحباطي، التقطت دميتي الدبدوب التي كانت لا تزال على الطاولة بجانب سريري وعلى وجهها نظرة متجهمة.
فكرت في الأمر بينما كنت أفرك بطنه إلى أقصى حد.
إذا كان قد رآني حقًا كامرأة، فهل كان مرتبكًا ومحرجًا مثلي تحت تلك الابتسامة الباردة؟
لا، لم أتخيل ذلك على الإطلاق.
عندما عدّلتُ شكل الدمية المشوّهة قليلاً استعدت رباطة جأشي. لم يكن في نيتي أن أضيف إلى جدول أعماله المزدحم.
مددت الدبدوب إلى آيشي.
"آيش، أعطي هذا إلى ستانلي. سيفتقده، لذا سأعيره له لبعض الوقت، وسيعتبره مثلي".
ضحكت آيش وقبلت الهدية.
"أخبريه أنني بخير بما يكفي للمزاح حول هذا الأمر."
"نعم يا سيدتي."
"من فضلك."
سحبت آيش الغطاء فوقي وأنا مستلقية على السرير مرة أخرى وقالت: "طابت ليلتك".
تدحرجت وأغلقت عينيّ لأخذ قيلولة رغم أنني لم أشعر بالنعاس الشديد. سمعت صوت آيش من الردهة يقول: "سيد أرليس". رفعت جفوني ونظرت إلى الباب. تساءلتُ عما إذا كان ستانلي يتجول حقًا أمام هذه الغرفة طوال الوقت.
الشيء الوحيد الذي استطعت سماعه بوضوح هو الصوت الذي كان ينادي باسمي، لكنني لم أستطع سماعهما يتحدثان مع بعضهما البعض بوضوح، وسرعان ما ساد الهدوء. ربما كان الدب المحشو بين يديه بأمان.
تساءلت عما إذا كان ستانلي سينام مع الدمية المحشوة تحت وسادته.
جعلتني هذه الفكرة أبتسم قليلاً، وانكمشتُ تحت الأغطية وضحكت لبعض الوقت.
أنت تقرأ
The Squire on a White Horse [END]
Fantasiبعد فترة وجيزة من عيد ميلادها التاسع عشر، قيل لفلورنسا أنها غير قادرة على الإنجاب. وكان ذلك عيباً قاتلاً بالنسبة لابنة أحد النبلاء. كانت على وشك أن تستسلم للحياة، معتقدة أنها ستصبح زوجة لرجل لا يكبر والدها بكثير. وفجأة وقع الاختيار على ستانلي، مرا...