11

81 5 0
                                    

الفصل 6.1. السيدات والسادة

ثلاث مرات في نصف الشهر التالي. وفي كل مرة، كان ستانلي يرافقني في كل مرة لمدة ساعة أو نحو ذلك للتدرب على الرقص.

لم أعد أشعر بالحرج إلى حد عدم قدرتي على الرقص، ولكن على النقيض من عصبيتي التي كانت لا تزال سائدة، لم يظهر على وجهه أي إحراج أو أي نوع آخر من المشاعر.

كان الأمر محبطًا حقًا.

قلت لنفسي لا بأس. سيراني كامرأة بعد أن نتزوج.

هذا كل ما كنت أفكر فيه، وتبادرت إلى ذهني المزيد من الأسئلة.

هل أردت أن يراني ستانلي كامرأة؟

هل أردت أن أقبل ستانلي وأفعل أشياء أخرى معه؟

أمضيت أيامي وأنا أطفو في ذهول دون إجابات، وعندما فكرت أن جسدي كان ساخنًا بطريقة ما بدون ستانلي، أصابتني الحمى لأول مرة منذ فترة طويلة.

كنت معتادة على ذلك لدرجة أنني كنت أعرف ذلك من خلال الأعراض التي تظهر في بداية الحمى. هذه المرة كنت متعبة فقط ولن يزداد الأمر سوءًا.

كما هو متوقع.

"لقد انخفضت الحمى قليلاً."

ابتسمت آيش مطمئنة وهي تأخذ مقياس الحرارة الذي كنت أحمله في يدي أثناء جلوسي على السرير.

لقد مرت أربعة أيام منذ أن أصبت بالحمى، وكنت متأكدة من أنها ستختفي تمامًا بحلول بعد غد.

"لم يكن الأمر مهمًا في النهاية، أليس كذلك؟ لقد كنت متحمسًا أكثر من اللازم."

"فهمت."

"... هل كنت متحمسًا لهذه الدرجة؟"

"نعم، كثيراً خاصة أمام السيد أرليس"."

دون تفكير، نهضت على ركبتي على السرير ودفنت وجهي فيه.

"أنا محرجة للغاية. أريد أن أحفر حفرة."

بعد ذلك، أردت أن أدفن في تلك الحفرة.

"عندما تزول الحمى تمامًا، يمكنك الذهاب إلى الحديقة. إنه الوقت المناسب لزراعة زهور الربيع، مما سيساعد البستاني."

"بالحديث عن السيد أرليس..."

عندما نظرت إلى الأعلى، رفعت "آيشي" التي التقت عيناها بعينيّ، زاوية فمها في ابتسامة متكلفة قبل أن تكمل.

"إنه قلق جدًا عليك وكان يتجول أمام غرفتنا."

كدت أتخيل ذلك، وجعلني ذلك أبتسم. لطالما كان قلقاً.

كنت أعرف السبب. لمدة عشرة أيام بعد لقائي به لأول مرة، كنت على حافة الحياة والموت. قيل لي أنه إذا أصابتني نوبة صرع كبيرة أخرى، فلن أنجو.

لقد كانت معجزة أنني ما زلت على قيد الحياة اليوم، لكن لا بد أنه كان حدثًا صادمًا بالنسبة له.

"اطلب منه الدخول".

سيكون مرتاحًا لرؤيتي مستيقظًا بالفعل وأتحدث إليه. لم تكن هناك أي أعراض للإصابة.

لكن آيش هزت رأسها بتعبير صعب.

"على الرغم من أنه سيصبح خطيبك قريبًا، إلا أنني لا أستطيع أن أدعه في غرفة نومك."

فهززت كتفي.

"كان يأتي ويذهب بقدر ما يستطيع."

"سيدتي. لقد كبرتما أنتما الاثنان بشكل جيد للغاية. كلاكما كبرتما وأصبحتما سيدة ورجل نبيل."

"السيدات لا يحفرن الحفر في الحديقة"

"هل لاحظت ذلك؟ هل لاحظت أن السيد "أرليس" لم يعد يتواجد مع سيدتي كثيراً مؤخراً؟"

The Squire on a White Horse [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن