الفصل السادس والثلاثون:
{{اليوم الرياضي.}}كان الصف يعج بالحركة والنشاط، فالضجة تملأ المكان فلقد كان الجميع يستعد لليوم الرياضي الذي لم يتبقى له سوى أيام قليلة، فكان الطلاب يتبادلون الحديث بحماس حول الفعاليات التي سجلوا اسمائهم فيها، وفي زاوية الصف كانت هاروكا وصديقاتها يتحدثن أيضاً، كان الحماس يملأ هاروكا وهي تقول بحيوية ونشاط كبير: أنا متحمسة جداً لليوم الرياضي، متحمسة للغاية.
فلقد سجلت هاروكا نفسها في معظم الفعاليات الممكنة فهذه آخر سنة لهم بالمدرسة وتريد الاستماع بوقتها، نظرت لها كورين بسخرية قلقة وهي تعقد ذراعيها أمام صدرها وترفع حاجبيها قليلاً بينما تقول بقلق: هل أنتِ متأكدة أنك لا تبالغين بالأمر هاروكا؟ ستنهكين تماماً!
لتضيف هيرومي وهي تضع يدها على كتف هاروكا ببعض القلق: أجل هاروكا، كورين معها حق، ستفقدين أنفاسك إذا لم تتركي لنفسكِ وقتاً كافياً للراحة.
شعرت هاروكا بالسعادة لرؤيتهن قلقات عليها فقالت بابتسامة واثقة تطمئنهن وهي تقول: لا تقلقا، لقد وجدت مكاناً جيداً للراحة.
رفعت ساكورا حاجبيها بفضول وسألت: أين هذا المكان؟
لتلمع عينا هاروكا بتفاؤل وهي تجيب: بجوار النافورة القديمة خلف المدرسة، الجو هناك رائع بوجود الأشجار، سأستعيد كل الأكسجين الذي استهلكته.بالجهة الأخرى من الصف، كان ويزرد يستمع بصمت لحديث الفتيات وهو يشعر بالقلق أيضاً فهاروكا تتحمس باليوم الرياضي كل سنة ولكن هذه السنة بالذات تحمست كثيراً، فكان يتمنى بأعماقه أنها ستكون بخير وألا ترهق نفسها كثيراً.
قطع تفكيره صوت إيتشي الذي تحدث إليه وإلى زيرو قائلاً بجدية: ويزرد، زيرو، أعتمد عليكما في المساعدة خلال الحفل.
أومأ ويزرد برأسه ببطء، وما زالت عينيه تتابعان هاروكا من بعيد وقال: حسناً، أنا أساعدك منذ مدة لهذا سأواصل.أتت الاستراحة وكانت الفتيات يجلسن في مكانهن المعتاد بحديقة المدرسة. يستمتعن بالهواء منعش، وأشعة الشمس التي تتسلل عبر أوراق الأشجار مكونة ظلالاً متراقصة على الأرض، بينما صوت تغريد الطيور يسمع في الخلفية، اتخذت ساياكا مكانها وقالت بتذكر: صحيح، سمعت أن رئيس مجلس الطلبة قد وضع فعالية رياضية جديدة في آخر لحظة.
استغربت هاروكا وقالت بدهشة: حقاً؟
لتسأل هيرومي بتعجب: أي نوع من الفعاليات هي؟
أخبرتهن ساياكا وهي تهز كتفيها: لا أعرف، ولكن من المحتمل أن يخبرونا بها قريباً.همهمت هاروكا بالبداية ثم تجاهلت الموضوع، فلم يعد لديها مجال لإضافة فعالية جديدة تشترك بها، فتحت علبه طعامها بهدوء لتتأمل مكوناته التي أحضرها لها ويزرد، لتسمع كورين تقول باستغراب: إليس ذلك هو ذلك السوما؟
رفعت هاروكا رأسها لتتبع مسار نظر كورين للجهة الآخر من الحديقة، لتراه بالفعل وكان يبدو عليه أنه يبحث عن شيء ما، ووجهه مشدود بالتوتر والارتباك بينما يتأمل حوله بنفاذ صبر، ليلاحظ وجود هاروكا وصديقاتها فوقف بمكانه محتاراً ومتسائلاً هل يتقدم نحوهن ويسأل أم لا؟
ولكن الوقت كان ضيق بالفعل ليتردد ولم يكن لديه إي خيار آخر فتقدم نحوهن، فسألته كورين فوراً لرؤية حالته: عن ماذا تبحث؟
أنت تقرأ
ما الذي سأفعله؟!
Romance{{الوقوع في الحب ليس مخيفًا... ما يُخاف منه هو ألا يتم مبادلة الحب.}} كان يريد الاعتراف، ويرغب بشدة في قول "أنا أحبكِ" للفتاة التي أحبها سرًا لفترة طويلة. فبالنسبة له، كانت جزءًا لا يتجزأ من مستقبله الذي طالما حلم به. ولكن المشكلة أنها سترفضه دون تر...