كانو جميعهم موجودين ، تاي وجونغكوك ، ماريا أخت جونغكوك ، جيمين وخطيبته سيلا ، فريد ، جين وزوجته جوليانا ، شوقا ، نامجون ، لم يحضر جين ابنته معه وهذا جيد جدآ ....
كان الجميع يرحبون ببعضهم البعض ويتصافحون الى ان اوقفهم صراخ الاثنين جيهوب وهذه الفتاة التي اتت مع حبيبة جونغكوك التي كانو قد قابلوها قبل هذه المرة ، ولكن تلك الفتاة هذه اول مرة يروها ، فقط من كان يعرفها قليلا هو جونغكوك بسبب كلام نيرڤانا عنها ..... لنكمل ..
نظروا جيهوب وأوليڤيا لبعضهم البعض بصدمة ولكن هو تحدث اولا ماذا تفعلين هنا انتي ، قالت نيرڤانا هل تعرفون بعضكم ، اجابو بنفس اللحظة وبانفعال ( لا ) ، ولكن الجميع لهم رايي اخر ، نظروا نظرة لجيهوب معناها هيا تحدث ، وهو تنهد باستسلام واخبرهم بكل شيء عن اول لقاء له معها ،
فقال له جونغكوك حسنا الن تعرفنا ، رد عليه جيهوب انا حتى لا اعرف اي شيء عنها ، ولا حتى اسمها ، قال له جونغكوك بتأنيب غبي انت كيف تضيع مثل هذه الفرصة ، وخزته نيرڤانا في يده لكي يصمت وبالفعل صمت ،، لتتحدث نيرڤانا حسنا سأعرفكم ، هذه أوليڤيا صديقتي المقربة وتدرس معي في نفس الجامعة ونفس التخصص ، أوليڤيا هذا جونغكوك تعرفينه ، هذا جيمين وخطيبته سيلا ، هذا تاي وماريا شقيقة جونغكوك ، وهذا فريد ، هذا جين وزوجته جوليانا ، هذا نامجون ، واخيرا شوقاا ، ....
رحبو بها جميعهم وهي بدورها رحبت بالجميع وصافحت الجميع ، الا ان اتى دور جيهوب ، قالت نيرڤانا وهذا جيهوب رجل اعمال وصاحب اكبر شركة بكوريا ، مدت يدها لمصافحته وهي متوترة من نظراته الثاقبة هل هو غراب ام ماذا ، مد يده وصافحها ، وهنا شعر انه يريد من الزمن ان يتوقف ، وكان يفكر باختلاف الحجم بين يده ويدها ، ولكنه خرج من شروده على صوتها وهي تطلب منه ان يترك يدها ،، ادرك نفسه وترك يدها بسرعة وتحمحم وعدل جلسته ،، جلسو جميعهم وبدأو يتبادلون الاحاديث ويضحكون ومستمتعين ، الا شخص واحد من بينهم كان شارد الذهن ويراسل احد بالهاتف وهذا الشخص هو فريد ، الذي كان يتحدث مع سارةً واصبح حزين لحزنها لأنها لاتريده ان يحضر هكذا احتفالات ،، حسنا فريد تقدم لخطبة سارة اكتر من مرة ولكن والدها بكل مرة كان يرفض ، بسبب ان فريد لديه بعض التصرفات الطائشة والمتهورة ، والسبب الاهم لرفض والدها زواجهم هو لأن فريد يمتلك وشم ، وعندما طلب منه والدي ان يزيله رفض ، وأيضا احيانا يذهب الى حفلات صاخبة ، وملابس الفتيات فيها تكشف اكتر مما تخفي ، سارة كانت على علم بان والدها متشدد ولكنها مع الوقت ستقنع فريد ان يترك تلك الاشياء ، وان كان يحبها ويريدها سيفعل ذلك ، .....الجميع شعرو ان فريد ليس على مايرام وهناك مايزعجه ولكن لم يتحدث اي احد منهم معه وتركوه على راحته ، ولكن جونغكوك نهض واخبر فريد ان ينهض ايضا ، بدأ جونغكوم بالحديث ، فريد اسمع انا اسف على كل ما حصل بيننا ، لا اريد ان يستمر الخلاف اكتر من ذلك هل توافق ان نعود كالسابق وافضل ،، وضع فريد يده على كتف جونغكوك ، وقال له ما هذا الكلا ، بالطبع اوافق انتم اصدقائي الذي احبهم ، فرح جونغكوك بذلك كتيرا وفرح الجميع ايضا ، وعندما عانق فريد وجونغكوك بعضهم البعض ، صفقو جميعهم ....
أنت تقرأ
His name is love
Romance~jehop ~oleviaa _مرحبا سيدي ،أنا أوليڤيا السكرتيرة الجديدة _هل حقا هذه ستكون معي دائما ،كم هي جميلة أتمنى ان تكون أعمالك جميلةة مثلك أوليڤيا _أنا أحبك أوليڤيا ، أتنفسك عشقا