✨الحاضر✨(part24)

56 6 13
                                    

بعد ان تكلمنا قليلا عن الماضي ، ها نحن نعود الى الحاضر ، الى عند ليو ..
خرج ليو من الحمام وهو يتوعد بداخله ان كان لجيهوب يد بموت والده فهو سينتقم ، هو لا يعرف اي شيء عن حقيقة ما حصل لكنه سيعرف قريبا وبنفسه سيعاقب والدته بمساعدة اخته ..

اخته ، كلمة جميلة حرم منها لسنوات طويلة ، كانت أوليڤيا حديثة الولادة عندما خرج خلف والده ، وبعدها لم يعد لانه بالتأكيد تركهم ليظنو انه مات مع والده ، وينتقم لاحقا ، ولكن ممن سينتقم ، لا يوجد احد الا والدته وهذا ما سيحدث ، سيعرف حقيقة كل شيء بالوقت المناسب ...

والان لنذهب لجونغكوك ونيرڤانا ، الذين اقاما حفل خطوبتهم قبل اسبوع من الان وبالتأكيد كان حفل رائع ، جونغكوك ارتدى بدلة سوداء بالكامل وهي اختارت فستان بنفسجي طويل ، مكشوف الصدر ، كان اكتر من رائع ، وهاهم
يحظرون لحفل زفافهم ، واختارو نفس القاعة الذي اقام فيها جيمين زفافه ، وهي اختارت فستان زفاف من اجمل ما يكون ، بالتأكيد سيكون زفاف مثالي ، واختار جونغكوك لنفسه بدلة سوداء مع قميص ابيض ، وكل شيء جاهز للزفاف بعد ثلاتة ايام من الان ....

اما بالنسبة لجيمين وسيلا ، ذهبو في شهر عسلهم الى مدينتهم المفضلة واستقروا هناك ، انها مدينة الاحلام ((روسيا )) ، واي عاقل سيترك روسيا ويعود الى كورياا ، وهن ايضا بالتأكيد سيأتون لحفل زفاف صديقهم لن يتركوه بمثل هذا اليوم ، وبعد ذلك سيعودون ولكن لا يعرفون ان هناك من يخطط للذهاب معهم هذه المرة ، .......

وتاي وعائلته ، ذهبوا وقامو بطلب يد ماريا ، وكل شيء جرى كما يريدون وافق جونغكوك ووافقت عائلته ، وكانو عصافير الحب يشعرون بسعادة كبيرة جدا ، وسيقومون بعد اتفاق منهم ، بعمل حفلة خطوبة ، والزفاف سيتم بعد ان تصبح ماريا بعمر الواحد والعشرون ، وهاهي والدتها تبكي وتقولل ،يا اللهي انتي واخوكي ستتزوجون ، سأبقى هنا لوحدي ، لكن رد جونغكوك جعلها تصمت وتجلس وخدودها اصبحت حمراء اذ قال لهاا ، يا امي لا تفعلي هذا نحن سنتروج وانتم ستبقون هنا بمفردكم ، واشك انكم ستنجبوون اطفال بعدد شعر رأسي امي.......

ها هم جيهوب وأوليڤيا يخرجون من الشركة ، ولكن لحضة ، هل ستقود دراجتها وهي ترتدي تنورة قصيرة ، يا اللهي سأفقد عقبي بسبب هذه الفتاة يوما ما ،التفت جيهوب لها بعيون تقدح شرار ، وقال لها ،انتي هل حصل شيء لعقلك الصغير ، ستقودين دراجتك وانتي ترتدين تنورة قصيرة ، واشك بأن الناس ستجد عرض مغري ومجاني ، كان يشعر بالغيرة الشديدة عليها ..

His name is loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن