✨بداية تعلق✨(part 11)

47 8 12
                                    

بعد ان اخبرها انه موافق على اعطاء تاي الفرصة ليثبت حبه ، نهض ليخرج
ولكن قبل ذلك التفت لها وقال (لكنك تعرفين ما سأفعل ان احزنكي في يوم ما).
وخرج جونغكوك مم الغرفة واخرج هاتفه واتصل على تاي ، وعندما اجاب بصوت متعب وواضح انه كان يبكي ، قال له جونغكوك اين انت؟ اريد ان اراك
اخبره تاي انه مازال بمكانه واغلق الخط ، خرج جونغكوك من المنزل ليقابله...

كانت أوليڤيا تجلس داخل المحاضرة على المقاعد الاولى بسبب ذكائها ، وكانت تشعر بالملل الشديد ، ولا تعرف لما ولكن فجأة خطر في بالها جيهوب ، ورسالته ، ولقاءتهم ، وللحظة (شعرت بنبض غريب وهي تفكر به)،،

قاطع تفكيرها صوت الاستاذ وهو يقول ، لدي خبر لكم ، قد يكون للبعض منكم جميل، وللبعض لاا ، تحمسوا الطلاب وسألوه بصوت واحد (ماهو هذا الخبر)
قال تعلمون انه لم يبقى وقت كتير على التخرج ، لذلك بعد يومين من الان ستبدا فترة تدريبكم ، والخبر الجميل هو (انه يمكنكم اختيار المكان الذي تريدون ان تتدربو به ) لكن على مسؤوليتكم انتم ....

بعد ذلك قال ، من يريد من الجامعة ان تختار له مكان تدريبه فليرفع يده ويخبرني ، وأوليڤيا من غبائها رفعت يدها ، هي وبعض الطالبات ، وقد كان عددهم اقل من الطلاب الذين اختارو ان يتدربو على مسؤوليتهم ....

قال الاستاد لأوليڤيا ومن معها ان يذهبو الى مكتبه بعد المحاضرات وهذا ما حصل ، انهو جميع محاضراتهم ، وهم الان في طريقهم الى مكتب الاستاذ ،
طرقت أوليڤيا على الباب وأذن لهن بالدخول ودخلن ، واغلقن الباب ....
اخبر كل واحدة بمكان تدريبها وسمح لهن بالذهاب ، واكد عليهن ان التدريب سيبدأ بعد يومين من الان ، اؤمئن له وخرجن ...

اما جين وجوليانا ، كانو قد وصلو الى المستشفى ، وينتظرون دورهم ، واثناء انتظارهم ، قالت له جوليانا (حقا عزيزي لا داعي للطببيب ، انا بخير )، ولكنه لم يسمع منها هذه المرة ، وقبل ان يحدث شجار بينهم ، نادت الممرضة على اسمها ، نهضو ودخلو عند الطبيبة ، بعد ان جلسو سألتها من ماذا تشتكي، لكنها لم تتكلم ، رد جين على الطبيبة وقال لها (لقد استفرغت قبل قليل ، وايضا اغمي عليها )،، ضحكت الطبيبة وقالت من كلامك اشعر انني عرفت مابها لكن لنتأكد سأقوم بفحصها الان .....

His name is loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن