(Part28)✨صالون تجميل'✨

41 6 31
                                    

استغربت أوليڤيا منه لانه بدأ يكلم نفسه ، وسألته ، ماذا تقول ، وهنا ليو عاد الى ارض الواقع وكأنه ادرك الان اين هو وسبب قدومه ، وقال له ، لا شيء سيدتي نهارك سعيد ، وتركها وركب السيارة وغادر ، وبعد ان غادر تقدمت من الفتيات ولاروسا لم تترك لها فرصة لترحب حتى فورا بدأت بكلامها واسئلتها

من هذا ، ولما اوصلك ، اين جيهوب ، هيا تكلمي ، قالت لها أوليڤيا ، هل صمتي حتى تعطيني فرصة التكلم ، حسنا ها انا صمت من هذا اخبريني كل شيء ، قالت لها ، هذا موظف بالشركة ، واوصلني لان جيهوب مشغول جدا ، وجيهوب بالشركة لديه اجتماع مهم مصفقة مهمة ، قالت لاروسا اهاا حسنا هيا لندخل ، لقد تأخرنا بما فيه الكفاية .....

دخلن الى الصالون ، ولا روسا بدأت بنيرڤانا بالطبع فهي العروس ،وبدأت بغسل شعرها وبعد ذلك تركته داخل المنشفة  وبدأت بالاظافر الذي اختارتهم نيرڤانا بسيطة وناعمة وكانت باللون الوردي الفاتح وعلى الاطراف ابيض ، وبعد وقت انتهت من تركيب الاظافر وبدأت بالمكياج ، كانت نيرڤانا قد ارسلت لها صورة المكياج الذي تريده وكان مكياج ناعم مع احمر شفاه جريء باللون الاحمر ، كان كل شيء بسيط ولكن بنفس الوقت جميل ومثير ...

شعرن بالملل من الهدوء لذلك طلبت نيرڤانا من لاروسا وضع الموسيقى الحماسية ، وذلك مافعلته ، وعادت لتكمل عملها ، وبعد ان انتهت من المكياج بدأت بالشعر بعد ان جففت بالسشوار تماما ...

لنذهب لعند أوليڤيا الذي اختارت اظافر باللون الازرق الفاتح مع الشفاف ، مع رسومات فراشات صغيرة عليها وبعض السترس ، واختارت مكياج بسيط يجمع بين لون الاظافر ولون الفستان الذي اختارته ضيق على الجسم بأكتاف مكشوفة باللون الابيض ، طويل ، واختارت معه كعب عالي شفاف بڤيونكة اما بالنسبة للشعر فأختارت ان تتركه منسدلا مع تمويجة خفيفة....

لنعود لنيرڤانا التي لاحظت تأخر باقي الفتيات وطلبت من أوليڤيا ان تتصل بعت وفعلت ، سارة قالت انها ستأتي من المنزل الى القاعة ، واعتذرت من نيرڤانا لانها لم تستطع القدوم ، وماريا قالت انها مع تاي في طريقها الى الصالون ولكن هناك زحمة ، ولن تأخذ الكتير من الوقت حتى تصل ، اما جوليانا قالت ، انها على باب الصالون ، ودخلت مع انهائها للمكالمة ، ولانه لايوجد الكتير من الوقت فسريعا ما نطقت لاروسا وقالت ، هيا لا وقت للسلام ضعي اغراضك واجلسي هنا ......

لكن جوليانا قالت ، اطمئني لن نتأخر ، لقد ركبت اظافري بالامس ، فقط ممياج خفيف وسشوار للشعر فقط ، لن اخذ الكتير من الوقت حتى اصبح جاهزة، انصدمت لاروسا وقالت بشهقة ، هل ركبتي اظافرك عند احد غيري هذه خيانة بحقي ايتها الشريرة ، قالت لها ، هيا سامحيني عزيزتي ليس بدينا وقت ،
وفعلا اتت العاملة وبدأت بتصفيف شعرها ، الذي اختارت ان تتركه منسدلا ..

His name is loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن