✨حفلة✨(part25)

52 6 39
                                    

لم يكن يعلم جيهوب بالتأكيد ، ولكنه سيعلم مع الايام ، وصل بعد مدة الى منزله وركن سيارته ، ونزل منها ودخل الى منزله ، وضع مفاتيح المنزل والسيارة على الطاولة بجانب الباب ، وبعد ذلك صعد الى غرفته ، وضع هاتفه وساعته ودخل ليستحم ، وبعد دقائق خرج من الحمام ورافقته سحابة بخار كثيفة ، وكان يلف المنشفة على خصره وقطرات الماء تنزل من رأسه الى باقي جسده ، اوف
مثير ، وكان يحمل منشفة صغيرة ، ينشف بها خصلات شعره السوداء ، وبعد ذلك ، ارتدى بيجامته باللون الازرق الغامق ، ولكنه نظر الى الساعة ورأى ان الوقت مبكر جدا على النوم ، فكر قليلا وهاهي فكرة عبقرية تخطر في باله ...

اتصل على اصدقائه وسألهم عن رأيهم بالذهاب الى الملهى والاحتفال بزفاف جونغكوك ، وجميعهم وافقو ولكن بالطبع سارة  لاا ، وبعد ان اغلق الخط معهم اتصل على أوليڤيا ، واخذت وقت حتى اجابت ولكن هاهو صوتها يمر من اذنيه ويصل الى اعماق قلبه ، اهلا سيدي ، هل هناك شيء ، قال انهم سيذهبون ويحتفلون بجونغكوك وسألها ان كانت تستطيع القدوم معهم ، وهي على اي حال لن تنام الان لذاك وافقت وسألته عن المكان وقال لها ..

لا داعي لتعرفيه سأرسل لكي السائق ، تجهزي قالت له حسنا ، وداعا ولكن قبل ان تغلق ناداها وقال لها ، أوليفيا اسمي جيهوب فقط ، ناديني سيدي فقط بالشركة او بمكان اخر ستعرفينه لاحقا ، حسناا ؟؟ ، قالت له حسنا واغلقت الخط ووضعت الموسيقى الكلاسيكية ، وبدأت تتجهز واختارت لنفسها ، فستان وردي قصير مع حذاء ابيض ، وساعة واسوارة ، وسرحت شعرها وتركته منسدلا ...

اما نيرڤانا ، فقط اختارت فستان ابيض قصير به ورود صغيرة ، مع حذاء وردي وعقد فضي ، وسرحت شعرها وتركته منسدلا مع مكياج خفيف وناعم ..

وماريا اختارت ، فستان ابيض قصير بأكمام قصيرة ، مع عقد ناعم ، وكعب عالي باللون الابييض ايضا ، وسرحت شعرها وتركته منسدلا ...

اما جوليانا ، اختارت لنفسها ، فستان ابيض طويل بأكمام قصيرة ، مزركش بورود خضراء صغيرة ، مع كعب عالي شفاف ، وسرحت شعرها وتركته منسدلا على كتفيها .....

لنذهب الى عند جيهوب ، الذي اختار لنفسه تيشيرت ابيض ، مع بنطال جينز باللون الازرق الفاتح ، وحزام اسود ، وارتدى حذاء رياضي ابيض مع اسوارة ناعمة ولطيفة ، وعقده المفضل .....

نامجون اختار ملابس بيضاء بالكامل ، وكانت عبارة عن ، تيشيرت ابيض وفوقها سترة بيضاء مع بنطال ابيض ، وحذاء ابيض ....

شوقا ، ارتدى تيشيرت ابيض مع بنطال جينز وحزام اسود ، وارتدى عقد على شكل قلب ، وحذاء اسود ، ووضع سلسلة فضية على خصره ببنطاله ...

His name is loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن