اتى النادل ومعه الطلبات ,وقال لنيرڤانا ، طلبك سيدتي ، شكرته ولكن لحظة لما صوته يبدو مألوف ، هزت رأسها وظنت انها تتوهم ، ولكن هذا ما حدث مع باقي الفتيات ، عندما تكررت جملة ، (طلبك سيدتي ) ، كل واحدة فيهن شعرت ان هذا الصوت مألوف ، رفعن رؤوسهن مرة واحدة بنفس اللحظة ، وصدمن كتيرا بالذي رأوه امامهن، وهوو .....
جيمين ، جيهوب ، جونغكوك ، فريد ، جين ، وايضا تاي ، والمشكلة انهم يرتدون ملابس النوادل ، نظرت نيرڤانا لجونغكوك الذي يبدو على عيونه انه صاحب الفكرة وسألته ، ما الذي تفعلونه هنا انتم ، انه يوم خاص بنا ، لما لحقتمونا ؟، قال لها جونغكوك وهو يدافع عن نفسه ، لا تتكلمي معي انها ليست فكرتي ابدا ، فسألته ، اذا فكرة من ؟، سكت ولم يجيب عليها ، ولكنن ...
نظراتها الغاظبة ، لهم جميعا ، اشارو الشباب في نفس التانية الى جيهوب ،..
انصدم لانهم باعوه بهذه السرعة ، وقال لهم ، اجل فكرتي ، ولكن جميعكم سعدتم بها ووافقتم عليها ، والان تتركونني ..قال جونغكوك لنيرڤانا ، هيا حبيبتي لا تكبري الموضوع كتيرا ، سنتناول معكن الطعام ونغادر ، لانه وبالتأكيد لن نذهب معكن الى صالون التجميل ، وافقت على ذلك ، وقامو الشبابا بجلب طاولة اخرى ووضعوها بجانب طاولتهن
وجلسو وبالطبع كل واحد فيهم جلس بجانب حبيبته ، وبعد قليل اتى الطعام للجميع ، وبدأو بتناوله ، واثناء ذلك فريد لاحظ على سارة انها لم تأكل ، لذلك اقترب منها وسألها ، لما لا تأكلين ، قالت له ، انظر طاولتنا في وسط المطعم واصدقاءك هنا لا استطيع ان ارفع غطاء وجهي ......تفهم ذلك ، وقال لها اذن لما اخترتم هذه الطاولة ، ولكنها لم تجب وبقيت صامتة
نهض فريد فجأة وهو يقول لسارة ، انهضي تعالي معي ، نظر له الجميع وسألوه الى اين ، قال لهم سأذهب الى طاولة اخرى غير مكشوفة ، لان سارة لا تستطيع رفع غطاء وجهها ، نهضوا وانتقلو الى طاولة اخرى وجعلها تجلس امامه ، وخلفه كان الحائط ، هذا يعني ان رفعت غطاء وجهها هو فقط من سيراها ، وبدأو بتناول طعامهم بساعدة وايضا ، كانو كالعائلة السعيدة ..وكل هذا كان يحدث ، ولم يشعر احدهم بمن كان يراقبهم ، وعيونه مليئة حقد.
كانو يتناولون طعامهم بسعادة والفة ، وبعد قليل انتهو جميعهم ، وعند دفع الحساب ، بدؤوا الرجال يتشاجرون على من سيدفع ، ضلو يتشاجرون وهم يقولون انا سأدفع وانا سأدفع ، ذهبن الفتيات وحاسبن عن انفسهن ، وتركوهم يتشاجرون وخرجو من المطعم ، وفقط بعد عدد صغير من الخطوات ، اتى صوتهم من الخلف ، بعد ان انتبه جيهوب انهن غادرن واخبر الباقي وقام هو بدفع الحساب عن الجميع (عندنا اول ما يشبعوا بيهربوو 😂)
أنت تقرأ
His name is love
عاطفية~jehop ~oleviaa _مرحبا سيدي ،أنا أوليڤيا السكرتيرة الجديدة _هل حقا هذه ستكون معي دائما ،كم هي جميلة أتمنى ان تكون أعمالك جميلةة مثلك أوليڤيا _أنا أحبك أوليڤيا ، أتنفسك عشقا