الجزء الثاني

4.3K 67 1
                                    




ليلي POV:

أخيرا أتت الساعة الساعة 6:00 مساء. انتهت مناوبتي. حزمت أشيائي في حقيبتي الوردية ولوحت وداعًا للمديرة إنها أمرآة كبيرة في السن ولطيفة جدًا.

خرجت من المكتبة كان علي المشي لمدة خمس دقائق فقط من المكتبة إلى شقتي، أمشي بهدوء بينما أركل الحصى الصغيرة بقدمي، وأفكر بما حدث معي مع أوليفيا.

"إنها جميلة حقا بعينيها البنيتين الداكنتين وشعرها الاسود الطويل. وبشرتها الفاتحة. يمكن أن تكون عارضة أزياء تمنيت أن أبدو مثلها، لقد أعطتني شعورا صارما ولكن أيضا شعورا دافئا ومريحا"

"بالنسبة لي لا يوجد ما يميزني حقًا"

لقاء والتحدث مع الغرباء كنت سيئة حقا فيه، لا يمكنني بدء محادثة مع أي شخص قبل أن أبدآ بالتأتأة في الأساس أنا انطوائية لكن مع أوليفيا شعرت بالراحة للتحدث معها ربما يمكن أن تكون صديقتي سيكون ذلك رائعا.

أخيرا وقفت أمام مبنى مسكني، هرعت بسرعة للمصعد وضغطت على الطابق الخامس.

يفتح باب المصعد وأركض بسرعة لشقتي فتحت الباب وأسقطت حقيبتي على الأريكة، فتحت باب غرفتي وركضت لاعانق دميتي وأستلقي على سريري.

أحببت الطريقة التي زينت بها غرفتي في كل مكان كان اللون الوردي والابيض إنها ألواني المفضلة.

"اشتقت إليك كثيرا!" صرخت بينما كنت أتخبط على سريري، وأخذت دميتي في عناق.

قابلت سيدة اليوم. "اسمها أوليفيا وهي تحب الجنيات مثلي ومثلك! ظنت أنني جنية. إنها سخيفة" أضحك وأنا أفكر في لقائي معها.

وقفت وأتجهت لخزانتي ونزعت ملابسي، ارتديت قميصي الوردي وسروالي القصير وجوارب لطيفة.

كان لا يزال مبكرا قليلا عن وقت النوم، لذلك أخذت دميتي إلى غرفة المعيشة ومشاهدة موانا.

لم أكن جائعة، لذا أخذت بعض الكعك وكوب حليب،وقمت بتشغيل موانا واستلقيت لأشعر بالراحة.

أنتهيت من الآكل واستلقيت بهدوء على جانبي وأمسكت بدميتي بالقرب من صدري وامتص إبهامي بلطف بينما أشاهد.

صوت التلفاز هو الصوت الوحيد في الشقة. أعيش وحدي في شقتي إنها شقة مريحة جدا تتكون من غرفة نوم وحمام واحد ومطبخ صغير وغرفة معيشة.

انتقلت من منزل جدتي عندما انتهيت من المدرسة الثانوية. لم يكن هناك أي شيء خاطئ، أحبها لكن أريد العيش لوحدي.

ليلي الصغيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن