الجزء الرابع

3.9K 55 4
                                    



أوليفيا POV:

لم يكن لقاء ليلي حادثًا لقد رأيتها من قبل، طوال الوقت في المكتبة عندما كنت في استراحتي أو في وقت فراغي كانت المكتبة واحدة من الأماكن التي أذهب إليها للاسترخاء والقراءة, سرعان ما أدركت أنها تعمل هناك.

قد تفكرون لماذا لم أتحدث إلى ليلي من قبل؟! لأنني لم أكن أعرف حقا ماذا أقول لها بدت خجولة للغاية.

أقضي المزيد من الوقت في مشاهدتها ثم القراءة لم أستطع مقاومتها، كانت لطيفة للغاية.

كنت أضحك عليها عندما تحاول الوصول إلى الكتب عالية،  وعندما تدوس بقدميها الصغيرتين بإحباط  كانت تنظر حولها وتتأكد من عدم وجود أحد يراقبها.

ينفجر قلبي بمجرد رؤية وجهها الجميل.

كنت أراقبها من وقت لآخر في المكتبة ورأيت عاداتها الصغيرة اللطيفة، كانت تمتص إبهامها عندما كانت تستمتع بكتابها ستتسع عيناها الكبيرتان عندما ترى شيء مثير كانت لطيفة للغاية بخديها الورديين ودائمًا ما تقرأ كتب الأطفال.

"ومنذ ذلك الوقت عرفت إنها كانت صغيرة"

لذلك قررت أن أخذ الأمر ببطء في تقديم نفسي لها .

لمدة شهر ونصف تقريبا، لم أفعل شيئًا لتحريك عملية التعرف على ليلي. حتى أصبحت الان غير صبورة.

عندما قابلتها في الصباح أسقطت قلادة من حقيبتها ولم يكن لدي وقت لإعطائها لذلك قررت أن أذهب للمكتبة في أستراحتي وأعطيها.

دخلت المكتبة ونظرت حولي بحثا عنها لكنني لم أراها في أي مكان، قررت أن أبحث عنها أكثر. حاولت أن أفكر في مكانها وأبتسمت عندما عرفت أين ساجدها، قسم كتب الأطفال. وكنت على حق.

وقفت خلفها وشاهدتها تتذبذب على موخرتها لا أريد أن أفزعها، سمعت أنها بدأت تتذمر وبشكل يائس كان عليها استخدام الحمام لذلك قررت أن أتحدث.

أنكسر قلبي عندما رأيت الدموع على وجهها كانت في مساحتها الصغيرة.

كان بكاءها الناعم مفجعا عندما تعرضت لحادث بينما كنت آخذها إلى الحمام.

اتصلت بصديقتي "لانا" وأخبرتها أن تحضر الملابس.

والآن ها أنا مع ليلي مختبئة خلفي ولانا تبدو مرتبكة.

"ليلي عزيزتي، هذه صديقتي لانا ولانا هذه ليلي" ضحكت.

ليلي الصغيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن