ليلي POV:"إههههه،! أنا متحمسة جدااا!!" صرخت بصوت عال عندما نهضت إنها الساعة 07:00 صباحا لكنه يوم السبت.
"هل تعرف لماذا يا سيد تيدي؟" أخاطب دميتي
"لماذا ليلي؟" تحدث الي.
"سأرى أولي اليوممم!!!وسنحصل على الآيسكريم، لا تقلق سآخذك معي وأخفيك في حقيبتي"أعانقة بشدة.
نهضت من السرير وركضت إلى الحمام سريعا لاتجهز، خرجت واتجهت لخزانتي لاختار ملابسي لليوم.
"عليك أن تكون صامتًا ولا تخبر أولي انني لم أكل وجباتي بالامس.."أدخل دميتي في الحقيبة، أسمع أشعار هاتفي.
ركضت ومسكت به كانت أوليفيا تخبرني أنها قريبة من منزلي، لقد كنا نتراسل بالامس دون توقف.
"أنها هنا!"وضعت حقيبتي وركضت لالبس حذائي.
سمعت طرق الباب مشيت وفتحته، وقفت أوليفيا أمامي تبدو جميلة جدًا.
"مرحبا أولي!" أقفز لحضنها، رائحتها جميلة!
أوليفيا POV:
أخيرًا لقد رأيت صغيرتي، بدت جميلة جدًا بملابسها اللطيفة اصطحبتها إلى سيارتي وبطريقة ما أكتشفت أنها لم تفطر لذلك أخذتها لمطعم لتناول الفطور لقد أعترضت ورفضت ذلك لكنني أقنعتها.
وذهبنا وأشتريت لها الآيسكريم كما وعدتها كانت لطيفة جدا.
لقد حل المساء وأطلقت ليلي نوبة غضب صغيرة لانها لا تريد العودة للمنزل وتريد الذهاب لسينما لمشاهدة فيلم، لقد كانت في مساحتها الصغيرة طوال اليوم وهو ما أجده لطيف جدًا.ذهبنا وحجزنا تذاكر ودخلنا للقاعة مع الوجبات الخفيفة التي أختارتها ليلي، كانت تصرخ وتقفز طوال الفيلم.
امسك بيدها بينما نخرج من السينما"أعتقد أن الوقت قد حان للعودة إلى المنزل" تمشي ليلي بشكل بطيء، لابد أنها تشعر بالنعاس.
حملتها ووضعت حزام الامان وسقطت بالنوم مباشرة، وصلت لمنزلها وانزل لأحملها واصطحبها لشقتها.
كانت خفيفة جدا.
______________
لقد مر شهر تقريبا منذ أن تعرفنا أنا وليلي في كل يوم سبت، كنا نخرج للحصول الايسكريم ومشاهدة فيلم.
أنت تقرأ
ليلي الصغيرة
Fantasyتعمل ليلي البالغة من العمر 18 عامًا في مكتبة صغيرة وسط المدينة ومع كل يوم يمر تكافح ليلي للعثور على الاتجاه الصحيح في حياتها حتى تلتقي بأوليفيا المرأة الصارمة البالغة من العمر 28 عامًا التي تصبح مقدمة رعايتها والمامي الخاصة بها