ليلي POV:لقد مرت ثلاثة أيام وأنا أشعر بالمرض رأسي يؤلمني وحلقي يؤلمني وجسدي بأكمله يتألم لا أشعر بالراحة على الإطلاق أرغب في إخبار مامي لكنني لا أريد إزعاجها أنا فتاة كبيرة وأستطيع الاعتناء بنفسي.
لكن حالتي تزداد سوءًا تدريجيًا اليوم لم أرغب في اللعب بألعابي ولم أشعر بأي شهية لتناول الطعام وعندما حان وقت القيلولة لم أستطع حتى شرب رضاعتي فقط أمسكته وبيدي الثانية أمسكت بدميتي وجلست في زاوية السرير.
مامي استمرت في سؤالي عن السبب لكنني لم أكن أرغب في التحدث وعندما تحاول الاقتراب مني أبكي بشدة.
لأكون صادقة أريد أن تحملني مامي لكنني أخشى أن تشعر بحرارة جسدي.
الآن، أنا مستلقية في سريري وقد استيقظت للتو من قيلولتي تؤلمني معدتي بشدة وعيني مليئتان بالدموع وضعت لهايتي في فمي وبدأت أبكي بصمت لا أريد أن تسمع مامي بكائي.
أشعر أنني لا أستطيع التحمل أكثر كل ما أريده هو أن تحتضنني مامي أريد أن أشعر بدفئها لكن الخوف من إزعاجها يمنعني من طلب المساعدة.
أغمضت عيني بشدة محاولًة كتم صرخات الألم فجأة سمعت خطوات مامي تقترب من غرفتي.
قلبت نفسي بعيدًا محاولة أن أخفي دموعي لكن مامي دائماً تعرف، جلست بجانبي على السرير ومسدت رأسي بلطف.
"ليلي صغيرتي هل أنت بخير؟" همست مامي وصوتها مليء بالقلق.
"نووو" لقد بكيت والتفت إليها ورفعت يدي.
التقطتني ووضعت رأسي على كتفها لقد تذمرت لأن معدتي بدأت تؤلمني أكثر.
"أوه صغيرتي تشعرين بالمرض؟" سألتني مامي وهي تضع يدها على جبهتي.
قبل أن أتمكن من إيماءة رأسي وأقول نعم تقيأت على كتف أمي وملابسها أغمضت عيني وبدأت في البكاء بصوت أعلى، مامي لم تبدِ أي تردد أو انزعاج أمسكت بي وبدأت تربت على ظهري بلطف.
"لا تقلقي طفلتي كل شيء سيكون على ما يرام أنا هنا معك وسأعتني بك" همست مامي بلطف.
"سنستحم سريعا وسأعطيك بعض الأدوية لتجعلك أفضل!" أخذتني مامي إلى الحمام وبدأت بنزع ملابسي ثم قامت بنزع ملابسها.
أنت تقرأ
ليلي الصغيرة
Fantasyتعمل ليلي البالغة من العمر 18 عامًا في مكتبة صغيرة وسط المدينة ومع كل يوم يمر تكافح ليلي للعثور على الاتجاه الصحيح في حياتها حتى تلتقي بأوليفيا المرأة الصارمة البالغة من العمر 28 عامًا التي تصبح مقدمة رعايتها والمامي الخاصة بها