بارت 134

746 49 14
                                    

كثرو تعاليق باش نحط ليكوم غدا ديرو لماكس د تعاليق ااو نجمة



..... عينيه فسماا ... لكن عقلو معاها صورتها بين عينيه .. ندم على اليد لي تمدات عليييها.... كالس معا مجموعة من الاشخاص لي كيعرفو الأجهزة المراقبة بجميع انواعها..... كان ساهي.... لحقد عما عينيه .... علن لحرب على اي واحد قاصها او أدى شعرة منها ....



شخص : سيدي راه لقينا بلاصتها .....


سيف : فين .... هز سلاحو دارو موراه .... ملامحو تكيوها لبرود عكس قلبو لي شاعلة فيه لعافية ...


الشخص : فغابة .... كوخ فلغابة سميتو ****



سيف كمل طريقو او جيش غادي من مورااه ......... مشا لمخبأ ديالو سري خدا منو مجموعة من الاسلحة .... جمع رجالو فديبو من بعد مالقا عليهوم الاوامر يتسناوه .... لبس سترة لحماية او هوا حالف ايصفيها لي بسبابو بعدات علييه ....كان خارج تا شاف ادام جاي قاصدو من بعد ما هبط من لوطو بسرعة ...



ادام : فين غادي واش بصح لي كولتي ليا .....




سيف : ماعندي ما نشرح ليك .... لي طرا راك سمعتيه



ادام : صبر انا غانمشي معااك .... مايمكنش نخلييك بوحدك .... نتا عارف ايكون واجد لهادشي ...او ستبقنا بخطوات قبل



سيف : لكان شخص لي فبالي ثيق بيا انشرب من دمو بعيني مغمضين .... خطفها من ويط داري كنقسم برب الكعبة تا اندمو على حياتو ...



ادام : خدا سلاحو من لكارد او سترة بنفس شكل سيف او طلعو فلوطو من نوع مرسيديس كحلة .... صايݣ او عقلو معاها ... تفكيرو مشا بعيييد معارفش حالتها كيفاش اتكون .... تنهد تنهيدة مطولة ..... شعل كاروه بدا يتكيف... واحد مور واحد



ادام : براكا راك عيقتي .... صافي حبس داك زبل ... فنص ساعة ساليتي باكية واش مريض



سيف : فقط صمت ....



ادام : كان ايدوي معااه تا سمع رنة تيليفونو .... سمع الاخبار دار كيشوف فيه قطع الاتصاال .... عبير .. عبير هربات ليلة لبارح ....



سيف : ضرب فلڨولون او او غوت بعصبية ... ميمكنشششش تهرب .... اكيد شي واحد عاونها ... مغاتقدرش بوحدهاا ... كنقسم بالله او يكون هوا انشرب من دمو ... زاد سرعة ... دار اشارة لرجالو يسرعو ....



صبح صباح .... كانت فديبو خارج كازا... كان بعيد كل البعد على معرفت سيف فبلاصة مهجورة مقطوعة الارجل ... غايبة عن الوعي مكثفة الايدي..... كانت حالتها حالة.... ايدها كتنزف.. جرحة تحلات ... كانت مدوخة بفعل دواء منوم لي عطاوها تشمو بزز منها.... كتحس بداتها مبنجة.... عينيها فالارض كتلمح رجل لابس بدلة سوداء صغرات عينيها ... لكن ما لمحات الا ضباب .... لمنوم مزال ساير مفعولو فيها ... تقدم ليها بخطواات هز راسها .. شادو بين يديه لحرشين ... رجع شعرها لحرير لور لي كان مخبي وجها ... تأمل فيها شوفة فدم لي كان فوجهها ... من اثر ضرب لي تعرضات ليه بسباب مقاومتها ليهوم ..... قرب تا ما بقات كتفصل بينهوم الا نسمة هواء ...




.... : خسارة ... وحدة بهاد لجمال او فعز شبابها اتموت ... ختاريتي شريك لخطأ

ياقوت : لسانها ثقيل عليها .... عينها كيتسدو او يتحلو ... كلامها شبه مفهوم ... ش شكون ن نتوووما .. ش ش شنو بغ غيتي مني ... ع ع علاش ا ا انا ه ه هنا

.... : نتي فقط طعم ... لي اتسالي مهامتو فور ما نقدي بيك لغاراض ....

ياقوت : صوت مغريبش عليها لكن بسباب لمخدر ما قدراتش تركز ....قبل ما تكلم عطاها ابرة منوم ....ل ل لا لا ما ديرهههاش ع ع عفاك .... غادي ي ي ي يلقاكوم غادي تندم ع على ه ه هادشي غادي يوصل ليا


..... : وجه كلامو للكارد لي قدامو .... قلبوها اكيد غادي يكون مراقبها واحد بحالو مغاديش يكون بهاد لغباء او مباشرة سيرو ل *****..... ومأ ليه براسو او مشا ينفد لي كال لييه .... مشا تفكيرو فكيفاش جابها ....

فلاش باك



...مشات لمستشفى ... او طريق لي شدها ... برغم من أن ديك دار معارفهاش تا ادام براسو بلي عندو .... تمكن يجيب خبارو او يتبعو بطائرة التحكم عن بعد معا كاميرة مراقبة .... كان موجد راسو لأي خطوة ..... من بعد ما تأكد من عدم وجود سيف قرب معا بعض من لحراس لي كانو معااه ... كانو دو بنية جسمانية صخمة ... طول او لعرض كانو على هيئة وحوش ... داتو لي بارزوة عروقها وجوههوم لي كانت مخنزرة كنبين على مدى صرامتهوم ... تهجمو على لحراس او قتلوهوم بسلاح كاثم الصوت .. كاملين دون ستتئاء... وقف وسط جردو شعل كاروه او دار كيشوف فلمجزرة لي رتاكبها ... فرحان كيضحك بطريقة هستيرية .... طلعو رجالو ..


.... تلاحت لفرااشها من بعد ما شبعات بكا عينيها لمنفوخين .... وجها لي كان بحال جغمة تدم .... كتحاول تسد عينيها من بعد ليلة طويلة لي عاشتها فحياتها ... كانت حوالي ساعة ثانية ليلا ...يلاه بدا كيشد فيها نعاس تا كتسمع اصوات خطاوي ... على بالها هوا ناضت تسد لباب او قبل ما توصل ليه كيتحل بواحد سرعة لي ركبات فيها لخوف ... كتلمح وجوه غريبة مغطية بكمامة فلون كحل .. معا كاسكيط فكحل كانت جميع على يديهوم نفس لوشم ..وشم افعى الاناكوندا..... رجعات بخطوايها لور تا لصقات معا لحيط ... شادا كرشها بإيدها مزيرة عليها .... خايفة على حيات ولادهاا كثر من راسها ... قرب ليها واحد منهوم جرها من دراعها بعنف ... هربات منو او رجعات بلور .. دورات عينيها كتبان ليها قرعة دزتج فوق واحد من رفوف ... هزاتها او ضرباتو بيها لراسو ... عاد ما زادت ...جهلاتو قرب منها ... صرفقها بحر جهدو صباعو تصورو ليها فحنكها ... لاحها فوق سرير.... نزل عليها كيضربها لوجها... رعفها او دم تا هوا خارج من نيفها ... بلا مايتسوق ليها ورك على جرحة لي كانت فكتفها ... تحلو غرازها او دم بدا يسيل ... دمها كان فأنحاء لغرفة... خرجات من بعد ما تعرضات لأشد انواع العنف ... دارو شريط على عينيها باش ماتعرفش وجتهوم فين .......


#يتبع






ســــقــــوط فــــي شـــبـــــكــــة الــــمـــهــــووس💎⛓️ مكتملة بالدارجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن