.....بعد مسافة طريق ... دخل فطريق غابوي ... كلما كيزيد خطوة كيلمح مباني مهجورة كان اخطر مكان لي معروف بلبزنازاة ... عينيه عبارة عن شرارة انتقام لوكان جا قدامو كون اصبح من عداد الموتى.... وصل للكوخ لمعلوم نزل كيتفحص لمكاان ... قرب او علامات الاستغراب على ملامحو ... بلاصة فحال هادي بلا حراس او لباب لمفتوح اكيد ايكون كمين ... دخل او عينيه كيقلبو غير عليها لكن لسوء حظو مكان حد ... تنهد تنهيدة مطولة ...
سيف : ولاد لقحااااب خرجو قبل ما نوصلو ... ضرب فلكرسي لي كان حداه تا تهز من مكانو .. ... شد راسو بين يديه كيحاول يلقاا حل... لوقت ماشي فصالحو .. فعز تفكيرو سمع رنين هاتفو ...
..... : مممم مفاجأة... كيف جيتك ااا ...كنت عارف لحب مؤثر عليك لكن ماشي لدرجة لجنون ... ماكدبوش مني قالو لحب اعمى ..
سيف : ضحك بفقسة ... تيق بيا اتلمحك عينيا انقتلك ... برب تا غادي نقتلك
.... : توتوتو ماشي فصالحك .. نتا عارف انقتلها ليك بعيني مغمضين ...
سيف : كون راجل او سمعني صوتك لحقيقي بلا من هاد مؤثرات صوتية دزبي ... واجهني مالك شماتة تالهاد درجة كتخبا ورا ولية ااا ....
... : ممممممم ... نقطة ضعفك عندي .... اش بان ليك نلعبو لعبة ... واش نكول ليها على حقيقتك اولا نقتل ولادك او لا نقتلها هيا او لا نديرهوم بثلاتة او قبل نعاود ليها حقيقة موت عائلتها ااا
سيف : جن جنونو ... برب تا نوريك يا تريكت زوامل واتفوووووو على مككككك ... ديرها او تشوف تقاص غير شعرة منها او شوف اش اندير ليك
.... : للأسف ... منقدرش نحبس راسي ونا قدام هاد زين كولو عطيها ليا .. غير ليلة ما تخافش مغاديش نتكفل على لوليدات لي فكرشها
سيف : لالالا نتا زربان على روحك قيسها لا سميتك واعر ... بربي تا نقطعو ليك من جدر نتا عارفني مزيااان....
..... : قريب يكون عندها لي يونسها ههه ما تخافش راني مخايبش لهاد درجة
قطع عليه لخط خلاه فدوامة تفكير حلقة فارغة ... كول مرة كتجي فبالو كيبغي يحماااق ... هز كرسي او خبطو معا لحيط تا تقسم ضرب واحد لمراية لي كانت مهرسة من واحد شق بديه تا تجرحاات ... او هو كيدور فعينيه كتبان ليه شريحة لي كان دارها ليها ... كيفاس قدرو يعرفوها انها مركباها اكيد ايكونو قسحوها ... راسو ايتفرݣع ......
سيف : اندمكوم ... انشرب من دمكوم انويريكو لجحيم .. بربي تا نعيشك لويل على هادشي ...
ادام : كيفاش انقدرو نلقاوها او حنا طريقة لوحيدة باش نلقاوها ما بقاتش ...
أنت تقرأ
ســــقــــوط فــــي شـــبـــــكــــة الــــمـــهــــووس💎⛓️ مكتملة بالدارجة
Teen Fictionســــقــــوط فــــي شـــبـــــكــــة الــــمـــهــــووس💎⛓️ هي رواية مشوقة كتاخدك في رحلة مثيرة لعالم مليء بالألغاز و الغموض . كدور القصة على ياقوت الخطابي ، بنت طموحة كتسعى لتحقيق أحلامها في شركة "فوكس لعمراني للأعمال ". و لكن فاش كتلقا بالمدير ال...