.... عند أحمد لي كان متكي على سيارتو كيتسنا فيها تنزل ... كيلعب بكونطاك سيارة او توثر مسيطر عليه ... يلاه ايعاود يدق تا شاف لباب تحل رجع خطوة بلور...
سناء : بصوت رقيق او كيوت كانت كدوي بصوت خافث .. سمح ليا ياكما تسنيتي بزاف ..
احمد : لا عاد جيت ..دوز على دقنو بحركة رجولية.... جيتي زوينة ...
سناء : نزلات عينيها للارض .. معا لحشمة لي باينة من حناكها دار بتسامة جانبية ... عويناتك ..
احمد : حل ليها لباب تا طلعات .. سد لباب او دار لجهت بلاصة تسائق طلع مكسيري لحفل ...
... سناء بنت عشرينية ملامحها زعرة او عينيها لي قهويين .. كانت فاتنة..دو بشرة ناصعة البياض فيها نمش شوية فوجها لي زادها جمالا .. صدرها لي كان بين او بين كانت ما غليطة ما رقيقة .. فصالتها مطراسيا كانت انسانة رياضية كتعشق رياضة او لا صال .. لابساا كسيوة فكحل قصيرة واصلة نص دفخادهاا لبلقين ... فيها فتحة على شكل مثلت من جهة صدر لي كيبان منو شوية لي فيه خالة من جنب كانت كحلة او عاطية لعيين هيا اول حاجة شاف مني لمحها كانت مثيرة بزااف ... طلقات شعرها لي دارتو كيرلي ... كحلات عينيها او دارت غوج اليڤ فلحمر ... معا طالونها فكحل .....كتخدم فشركة دباها .. كتسيرها فغيابو بحكم سفريات ديما غايب .. رجعات لمغرب من بعد ما قرات ففرنسا دراسة تسيير المقاولات .. رجعات لبلادها باش طور راسها او دير بغوجي ديالها....
أحمد : مزيان مني سمعتي ليا او جيتي ... كنت انبقا بوحدي
سناء : هه بصراحة مكنسهرش بزاف عليها رفضت فلول ..
أحمد : بينو او بين نفسو فرحان ..سبب علاش كيرفرر قلبو معارفوش احساس اول مرة كيحس به ... مزيان احسن حاجة ... دار كيشوف فيها هيا لي كانو إيدها على فخادها او صاكها قدامها ... شحال بقيتي ففرنسا
سناء : هه حياتي تما ... مني كنت صغيرة ..
احمد : اه .... بخيبة .... هيا جاية تغييري جو .. زعما سياحة..
سناء : لا انا جيت نستقر هنا ... بغيت نعيش هناا هه ..
احمد : براحة ... اه اجي ياكما والديك عندهوم مشكل .. زعما واحد غريب تعرفتي عليه غير يوماين هادي او جا عارض علييك
سناء : تنهدات او شافت فطريق .. انا واليديا مفارقين طلقو من ونا صغيرة .. مشيت معا ماما لفرنسا سكنت معاها هيا او راجلها .. او مني مليت جيت لمغرب .. لكن عايشة بوحدي يعني خود راحتك ..
احمد : سمحي ليا لا دويت على حاجة خاصة ... كان على بالي انك اتكوني معا عائلتك ... هنا
أنت تقرأ
ســــقــــوط فــــي شـــبـــــكــــة الــــمـــهــــووس💎⛓️ مكتملة بالدارجة
Fiksi Remajaســــقــــوط فــــي شـــبـــــكــــة الــــمـــهــــووس💎⛓️ هي رواية مشوقة كتاخدك في رحلة مثيرة لعالم مليء بالألغاز و الغموض . كدور القصة على ياقوت الخطابي ، بنت طموحة كتسعى لتحقيق أحلامها في شركة "فوكس لعمراني للأعمال ". و لكن فاش كتلقا بالمدير ال...