لا طلع تفاعل انحط ليكوم لباقي ❤️❤️
احمد : لا كان ولد انديه معايا لهيه
امين : اييه... فين هاد لهيه ديالك
احمد : لهيييه ... مرت خويا ولديه كيشبه ليا شوفي عينيا زينين او على مزيناتي شوفي اتولديه بحالي ايتخاطفو عليه لفتيات
امين :( كانت ايده على خصرها قريبة لجهت صدرو ) واش اوا اتنوض تقود راه طلعتي ليا فراسي
احمد : مالك محساد واش نتونا اتجيبو ليا فاش نتلاها او بغيتي نوض نمشي لا لا خليني هنا
امين : ( هز كاس د حاج زفو عليه كون ما كالا بيديه كون فلح ليه وجهو) علاه انا والدهوم باش نتا تلعب بيهوم اوجه لحبس
جوديا: الله يهديكوم واش نتوما حمااق ... راه بعقلكم زعما
فتيحة : ( فإيديها بلاطو لي فيه شكال او نواع ديال الفواكه معا شوية
دلمكسرات )هامي ابنتي تبعي لي كال ليك طبيب ....... كولي هادشي
احمد : ايهاي اخالتي فتيحة .... شتك نسيتيني
فتيحة : هه نجيب لوليدي ..... مالي شحال عندي منك ..
امين : سيري اخالتي ترتاحي هاد خونا لا تبعتيه ايشحفك ....
من ديما كيعيطو ليها بخالتي فتيحة .... كانت ليهوم بمتابة الام ديالهوم حيت هيا لي كانت مربياهوم تا كبرو ......
فبلاصة بعيد كل لبعد عليهوم ..... فبلاصة لي كلها ضلام فقط لي داز منها هوا لي ايعرف بطعمها .... عينيه على سقف .... مفيكسيهوم فقط فضو لي كان كيتشعل او يطفا غير راسو ..... ايديه تحت من راسو .... بالو او تفكيرو فقط فديك ليلة لي عمر تنسا ليه .... عاش سنين او هوا مثقل بيها بصح مكانش كيبين احساسو .... لكن ديك لحادثة لي كانت مفتاعلة بفعل فاعل ..... عمر عاش اولا فرح حتى زاح داك لهم من كتافو ..... دمعة كانت نازلة من عينيه او تعابير لحزن على محياه ... تنهد تنهيدة لي بيها خرحات دموعو لي كان حابسها سينين هادي ....
فايز : معمرني انسمح لراسي على لي درت فيكوم ..... غرني شيطان او غرني بكلامو لي تبعتو او نسيت عشرتي معااك .... سمحي ليا ....
او هوا فحوار او تأنيب ضمير معا راسو كيدخل عليه حارس السجن .... حل ليه لباب بساروت او عاود ردهوم لجيبو .....
......... : نوض راه عندك زيارة
فايز : للوهلة جات فبالو ... شكون جا
......... : يلاه او تعرف .... زيد قدامي راه مغانتسناكش هنا ....
حدر راسو او تبعو او لمينوط فإيديه ..... تمشا بخطواي موزونة تا وصل لقاعة الزيارات........ هز عينيو بأمل تكون هيا او قلبها يكون شفع ليه ولاو شوية.... لكن خاب ظنو فور ما لمحو كالس ... رجل على رجل كيشوف فيه شوفات شفقة .... ابتسامة على محياه..... كان شيطان بصفة انسان ...... تقدم لعندو جر كرسي او كلس ....
أنت تقرأ
ســــقــــوط فــــي شـــبـــــكــــة الــــمـــهــــووس💎⛓️ مكتملة بالدارجة
Dla nastolatkówســــقــــوط فــــي شـــبـــــكــــة الــــمـــهــــووس💎⛓️ هي رواية مشوقة كتاخدك في رحلة مثيرة لعالم مليء بالألغاز و الغموض . كدور القصة على ياقوت الخطابي ، بنت طموحة كتسعى لتحقيق أحلامها في شركة "فوكس لعمراني للأعمال ". و لكن فاش كتلقا بالمدير ال...