الا بغيتو لقصة تسالي هاد ليامات طلعو تفاعل ازينات باش نبداو فقصة جديدة لي اطير ليكوم لعقل 🫢🫢سارة : كدور فعينيها او كتشوف فيه كيفاش كيتناقش معاها قربات لودن امين ... تا شوف ليا احمد كي مبند او كيدوي ضرسة لعقل كنشوفها ليه من هنااا ....
احمد : لا هاد لمرة بصح طاح فشبكة .. اول مرة يشوف فشي وحدة او يعرض عليها .. هاد صيف شاخض عراسات على ما بان لييا ... اجي نتيا فين هو ادام ديك سبة لي كولتي ما قنعاتنيش ..
سارة : ههه احم ادم ... صراحة درت واحد لحاجة لي ايقتلني عليها ....
امين : اش درتي ... واش دابزتو ..
سارة : لا غير قبل ما نجي كان علمني لا امرني كال ليا ممنوع نحط رجلي فزنقة او لا ايضربني .. ونا بغيت ندمو على كلامو ايوا او جيت ...
امين : سارة مني ديما انا معاك فأي حاجة ... لكن دابا راك محسوبة عليه او ايخصك تسمعي كلامو .. ممكن يكون معصب او دوا بديك طريقة لكن مكانش خاثك تجي بلاما تقولبها لييه دبا هزي تيليفونك او دوىي ليه يجي ... ششش تا كلمة دوري ليه و إلا انعلمو ...
سارة : بلاما تندمني حيت عاودت ليك .... هو امرني ونا بغيت نكسر كلمتو حيت مكنحملش لي يأمرني ....
امين : نوضي او دوي معااه .... بلاما تعصبيني راه والله تا نديرها ...
سارة : لا جا او تهجم عليااا وريني اش ادير ... هزات تيليفونها بسخط دوزات لابيل كتسناه يهز سماعة ... مكينش ريز هنا او صداع انوض نخرج ندوي معااه او نجي
امين : سيري او ما تعطليش حيت قريب تجي لماكلة ...
..... كتحاول تستوعب صدمات لي جاوها متابعين واش تحصر على سيف لي ظلماتو اولا على ولادها لي ايتجهضو بزز عليها .... كتحاول تفك لحبل لي كانت مكتفة به .. لكن دون جدوى كانو مزيرينو مزاايان ... عينيها غرغرو من حالها او لمشاكل لي تابعاها من او هيا طفلة صغيرة...... من بعد محاولات كثيرة قدرات تفكو ... تسلتات بشوية لجهت لباب دارت ودنها كتصنط واش كاين شي حس لكن ما سمعاتش بحكم كان باب عازل صوت من زهرها ما سدوهش مزيان ... دارتها فإيد الله او حلات لباب طلات فجهات بجوج او جرات بأقصى جهدها... شداة فكرشها او كتجري بجهد لي عندها ... جات دار وسط لغابة فالاتجاهات الاربع دنيا مزلمة فقط شجار او ريح دلبرد لي كان مسموع صوتو .. جمعات ايديها من كثرة لبرد لي كان او عطات رجليها لريح كتجري او تتدور عينيه ياكما تابعها شي حد ...
دخل واحد من لي كارد لعندها يعيكيها ماكلتها ... طاح ليه بلاكو من ايديه فور ما شاف لبيت خاوي .. جر لحرس الاخرين او مشاو توسعو كيقلبو عليها .. رئيس لحرس لكبير هز تيلي دوز نمرتو او كيتسنى لجواب
أنت تقرأ
ســــقــــوط فــــي شـــبـــــكــــة الــــمـــهــــووس💎⛓️ مكتملة بالدارجة
أدب المراهقينســــقــــوط فــــي شـــبـــــكــــة الــــمـــهــــووس💎⛓️ هي رواية مشوقة كتاخدك في رحلة مثيرة لعالم مليء بالألغاز و الغموض . كدور القصة على ياقوت الخطابي ، بنت طموحة كتسعى لتحقيق أحلامها في شركة "فوكس لعمراني للأعمال ". و لكن فاش كتلقا بالمدير ال...