البَـوابَـة التَـاسِعَـة|| الولادة المنتظرة.

17 4 13
                                    

مرت اسبوعين مذهلين رغم اني اقوم بنفس الروتين، اعتدتُ علىٰ النوم نهارًا واخيرًا، تدربتُ بجد، ومازلت افعل، سحري غير معروف عنصره الذي يتحكم فيه ولكن مادمت استطيع ان اتحكم به فهذا جيد.

مازلت انتظر اجنحتي وهالتي، كما البقية.
انتظر بزوغ فجري المنتظر.

متى سأولد كبقية المخلوقات السماوية.

وكذلك، علاقتي بكيك والرفاق توطدت، بدأوا يأتون لزيارتي كل ليلة، أبراهام لطيف، كل يومٍ يأتي مع طعامي المفضل، ويشجعني، ولوليتا دومًا اليد العطوفة التي تطبطب على كتفي في هذه الفترة.

ومايكل كان كل يوم يأتي مع شراب القهوة المميز الذي يقوم بإعداده، مع شطيرة من البطاطس وبعض الخلطات اللذيذة، أصبح لدي اصدقاء جدد، وكل يومٍ مشرق وجميل.

«مالذي تفعلينه كيدينس؟ سيفوتنا الدرسُ وتدريب اليوم على يد المحاربين!» هتفت لوليتا، لأغلق مذكرتي التي اشتريتها حديثًا، ثم تركتها على طاولتي.

كذلك المحاربين، تعرفت إليهم، كانوا مذهلين وعظماء، بالطبع سحرهم الأقوى، خاصة بعد ما رأينا كيف يتدربون.

-
| عودة للماضي قبل اسبوع |

«واه! معسكر تدريبهم كبير وفخم!» هتفت بذهول، لتقهقه لوليتا. «هذا لا شيء، أثناء النهار هو الافضل، لكن أثناء الليل ورفقة ضوء القمر؟ افضل بأضعاف» اومئت لها انظر للمكان بإعجاب وقلت. «واضح»

«مرحبًا بكم في معسكر تدريب المحاربين، أنا القائد العام كاڤيل لوسيندار» وقفنا أمام رجلٍ لطيف المنظر والمحيا، كان يرحب بنا وخلفه ستة محاربين مع سيوفهم، رأيتهم في القصر في أول يوم.

«قبل اسبوعٍ من بدء الدرس الروتيني لتدريب المحاربين لطلاب أكاديمية الجنة، يأتي الطلاب ليروا كيف يدرب المحاربين أنفسهم قبلها، اغلب التقنيات ستطبق عليكم» قال القائد كاڤيل مبتسمًا، لينظر للستة اللذين خلفه.

فتقدموا ثلاث فتيات وثلاث فتيان.

«مرحبًا بطلاب الشيفت الليلي لأكاديمية الجنة، ادعىٰ إليس روجين،حاملة عنصر النجم» نبست فتاةٌ مبتسمة نحونا، لتقفز أخرى بمرح. «وانا سوزي! حاملة عنصر الغيوم!» إبتسمت تنظر لنا، لتقول الثالثة.

«وانا مايلي، حاملة عنصر الياقوت» قالت تعدل نظارتها، لتبتسم.

«أنا كايسون آلبيرتو، حامل عنصر الرعد!» هتف الفتى الآخر بابتسامة واسعة. «سأركل مؤخرة كل من لا يتقن تدريباتي!» اكمل كلامه مما جعلني اعيد التفكير بحضوري في وقت التدريبات.

يومٌ واحد كهذا سيكلفني ركلة بقدمه الكبيرة التي تشبه اقدام العمالقة.

بدل أن يركلنا سيدهس علينا على الأرجح.

كاثُود | cathodeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن