«لتمُت!» صرخ ايريك، اما انا بقيت مختبئة خلف جلمودٍ كبير كما قيل لي، كنت اراقبهم من بعيد ولاحظت أنهم يستهدفون القلب أو العين في ضرباتهم، كان هذا المدعو بالسومبراز يشبه هيئتنا،شكلهم مرعب.
ابتلعت ريقي اغلق فمي أمنع نفسي من التقيؤ بعد أن قطع ساروجون قلب وعين السومبرا تقطيعًا كاملًا بدون أن يرف له جفن، أبعدت ناظري عنهم واغمضت عيني بكل قوتي من شدة القرف، الدماء تتطاير، لم أرى هذا في حياتي حتى في حربنا ضد السفليين، كانت حربًا بيننا ولم يتجرأ احدٌ على قطع رأس الآخر أو قلبه أو عينه او اي شيء.
«سيدة كيدينس، أين انتِ؟» صرخ ايريك، لأخرج من خلف الجلمود بوجهٍ مصفر ارفرف اجنحتي لينتبهوا لي. «هنا..» قلت بإشمئزاز وقرف من تلك الجثة التي تلاشت.
«حمدًا لله على سلامتكِ، كاد هذا الملعون يفتك بنا» قال لأبتلع ريقي برعب. «أيظهرون كل فترة؟»
«بل كل يوم، هذا حالنا كُل يوم، والآن إنهضي» تمتم ساروجون ثم ساعدني على النهوض، حل الليل بالفعل وضوء القمر البديع ينير المكان.
ترى هل ينير هذا القمر والدي؟ هل يشعر بجماله؟.
-
«مياه الاكواريان، أخيرًا!» هتفت بعد عناءٍ طويل، كانت مياه سحرية تمامًا تحتوي نجومًا جميلة ولمعة لا تقاوم، استخرجت علبة من جيب الحقيبة الكبيرة التي احملها ثم فتحتها لأضعها بأكملها داخل البحيرة الصغيرة، ثم استخرجتها بحركة سريعة لأغلق العبوة ثم إبتسمت.
«تبقت اثنتين!» هتفت ليهتف الثلاثة معي. «رائع!!» صرخاتهم متفاوتة لأبتسم معهم بإتساع، انتهت الخطوة الصعبة، تبقت الأسهل.
زهرة عباد الشمس، وياقوت القمر.
«يمكننا المبيت في مكانٍ ما، لا اظن ان ذهابكِ للفندق الآن سيكون جيدًا، اعتقد ان علينا أن نخيم» ابتسمت لأومئ، ثم طرقت أصابعي، لتظهر معدات تخييمٍ معدة حديثًا. «بما انكم ساعدتم، فدعوا أمر التخييم لي» غمزت، ليبتسم الثلاثة بإتساع، ليقول ايڤن.
«تبقىٰ إبلاغ الزعيم بما طرأ حتى يأتي السيافين ويفحصون المكان» همهمت له، ثم توجهنا نحو الخيمة الغير مبنية، وقمنا بما يلزم للتخييم.
لا يجب أن تغفل عيني الا في وقت النوم، عدا ذلك فكل ثانية مهمة لدي، ايام والدي معدودة وعلى الأرجح هي عشرة أيام أو أقل قبل أن يفتك القلب به.
يجب أن أسرع بأي طريقة، لن اخسر لا امي ولا ابي.
-
'ماما، اكتبُ إليكِ هذه الرسالة ابلغكِ فيها أنني وجدت مياه اكواريان السحرية، ولم يتبقىٰ إلا القليل، إن شاء القدر ذلك ووقف في صفي، فربما اعود للمملكة في غضون يومين فقط، ماما..اترك ابي في رعايتكِ، لا تبخلي عليه، أنه بحاجتنا أكثر من أي وقتٍ مضىٰ
أنت تقرأ
كاثُود | cathode
Fantasíaكُل ألف عام، يولدُ مخلوقٌ مِن نورٍ سماوي عظيم، مخلوقٌ سماويٌ مميز السِحر، مجهول الأصل والمكان فـ هو يولدُ في كُل مكان ترسله إليه السماء، خاصة بعد الألفية الأخيرة لولادة المخلوق السماوي الاخير قبل الف عام.. - كيدينس ماياموراي، فتاة مراهقة في الثالثة...