البـوابَـة الرَابِـعـة || الأمانة وصلت إلى المملكة السماوية.

30 5 4
                                    

كلامُ مولاتي كان كصفعة رحمة، كيف؟ صفعتني حتى ترحمني من كثرة تفكيري، تحدثنا كثيرًا ليلة البارحة، سردت لي كل حياتها وكيف كانت وكيف اصبحت الآن، يجب أن أتأقلم وكأني كنت أعيش هنا..

لا مفر من حقيقة كونه عالمي الأساسي، لا مفر من ذلك.

لهذا يجب أن أقوم بنصيحتها، يجب أن أفعل.

«صباح الخير» نبست ادخل الفصل، لينظر لي جميعهم، ثم قال سكوت يهتف لي يحرك ذيله بمرح. «كيدينسو~ هنا يا فتاة!!!» اومئت ثم تقدمت بتوتر، فقط تعاملي مع الأمر بشكل طبيعي، اخرجي واستكشفي أماكن جديدة.

ألا تحبين الخيال والفانتازيا و الاكشن، مغامرات سحرية كما تقرأين؟ سيكون هناك الكثير منها لتعيشيها كيدينس، كوني قوية، حسنًا؟.

جلست بجانب سكوت وانا متوترة، كل يومٍ وجوهٌ جديدة، لتنبس إحدى الفتيات الجالسات على الكرسي. «انتِ مخلوق سماوي حقًا! انظر لشعرها الجميل وعيناها» نبست الفتاة مبتسمة، ليومئ فتى آخر ثم غمز لي. «أتخرجين معي في موعد؟»

:-:.

«حسنًا تظاهري بعدم سماعكِ لهذا، آيڤن ثري ويستغل ذلك في الخروج في موعد مع الفتيات، لإيجاد عروس» قالت الفتاة تدحرج مقلتيها، ليقترب المدعو بآيڤن منها ثم غمز. «إذًا أخرجي معي لو كنتِ تعرفين هذا» نظرتْ لهُ مشمئزة، اما انا بقيت ارمش مستغربة ثم جلست بجانب سكوت. «اكمل دراستك اولًا، ولتُربيك أكاديمية إيبولوس على الرجولة، وبعدها فكر في الزواج لأني لن افرق بينك وبين زوجتك بصراحة» قال ينظر لشعره ثم نظر له من الأعلى للأسفل يكتم ضحكته، كان آيڤن طويل القامة والشعر، كان ازرق الشعر بأعيُن ذهبية مميزة، وقرنه ذهبي، كان مميزًا، لكن طول شعره اطول مني حتى.

«اساسًا طول الشعر موضة لا تعرفها ايها القروي، هل نسيت أن الملك بيرنارد طويل الشعر؟» هنا انكتم سكوت ثم شهق بخفة. «بالطبع لم أكن اقصد مولاي!» ابتسم آيڤن بخبث ثم قال. «انت عممت للتو»

«سيقطع رأسك، كوت» قالت الفتاة بتململ، اما أنا بقيت انظر لهم، كانوا منسجمين ومتفاهمين، هل ادخل في الحديث معهم؟.

أجل، لأتحدث معهم،اساسًا احب الكلام والحديث ومعرفة المزيد عن هذا العالم. «في الحقيقة..أنا لا أعرف كيف أبدا ذلك،لكني مرتبكة لأني جئت من عالم البشر، و-»

«طن، ابنة حرب، هنا الحديث الذي أتوق له، أليس كذلك باتريكا؟» قال آيڤن لتومئ الفتاة المدعوة بباتريكا، قصيرة الشعر والقامة، وقرنها مميز، تبّسم كلاهما ثم اقتربوا مني أكثر بتقريب كراسيهم لي. «إذًا لا تعرفين اي شيءٍ عن عالمك»

اومئت، ثم نبست. «البارحة حظيت بمحادثة مع جلالة الملكة، قالت لي أن احاول التأقلم، أن انسجم، لو حدث هذا سيسهل علي الكثير أولهم تعلم سحري...لذلك احاول القيام بنصيحتها» صفّر آيڤن ليقول سكوت بإهتمام.

كاثُود | cathodeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن